مها أحمد "مرض ابني بسبب خطأ طبي"

حلت الفنانة مها أحمد ضيفة ببرنامج "أسرار" الذي تقديمه الإعلامية أميرة بدر ويعرض على قناة "النهار"، وكشفت العديد من الأسرار التي لا يعرفها الكثير من جمهورها.

غياب مها أحمد

كشفت مها خلال اللقاء عن السبب وراء غيابها عن المشاركة في أعمال سواء تلفزيونية أو سينمائية خلال الفترة الماضية، وعلاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني، إلى جانب كشفها العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بحياتها الشخصية والعملية لأول مرة.

وأكد أن سر ابتعادها كان بسبب مسئولة في ماسبيرو رفضت التواصل معها ومع نجلها.

فسرت مها أحمد السبب وراء ظهورها على تيك توك وتقديم نوعية الفيديوهات التي تقدمها، وأكدت أنها أعادت نفسها للجمهور بعد سنوات من الغياب، وتتمنى أن العلاقات التي تكتسبها من هذه الفيديوهات تعيدها للفن وتؤهلها لتقديم أعمال مسرحية في السعودية، وأشارت إلى أن زوجها مجدي كامل لم يعترض على هذا العمل.

مرض نجل مها أحمد

تأثرت مها بحديثها عن نجلها من ذوي الهمم وعلقت على إعاقته قائلة "هفضل اشتغل ع تيك توك، ولو جالي شغل في منصة هشتغل، وانا دخلت الجنة وانا في الدنيا، مش بعيط عشان اللي حصل لابني ولا أنه معيوب، لو من عند ربنا عادي لكن لما يبقى خطأ طبي ده اللي بيزعل، وانا في الجنة هسمع منه ياماما وهجوزه في الجنة وربنا واعدنا في كده، ولكل ام ابنا كده اصبري هتشوفي هيبقى ازاي في الجنة".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لماذا لجأت مها أحمد لفيديوهات تيك توك؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب