بحبك لحد آخر العمر .. هكذا احتفلت زوجة رامي صبري بعيد ميلاده الـ 46 

حرصت زوجة المطرب رامي صبري السيدة شيري عادل، الاحتفال بعيد ميلاده الـ46، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

احتفال زوجة رامي صبري بعيد ميلاده

حيث نشرت شيري عادل صورة تجمعها بزوجها رامي صبري وعلقت عليها قائلة : "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا أعز صديق ويا كل شئ في حياتي .. بحبك لحد آخر العمر".

ألبوم رامي صبري الجديد

يذكر أن رامي صبري قد أصدر ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" في بداية شهر يناير الجاري، والذي يحتوي على 12 أغنية منها "بين الحيطان" التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث تصدرت الترند على يوتيوب عالمياً خلال أول 48 ساعة من إصدارها.

والأغاني التي طرحت حتى الآن من ألبوم رامي صبري الجديد هي :"بين الحيطان، وكل سنة، ومبسوط يا بعد، وبحكي عليكي، والنجومية، وجت سليمة، وأمان يا قلبي، وليك غلاوة عندي، وحلفتك بالليالي، وجامد".

وعبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أكد رامي صبري إصدار فيديو كليب لأغنية "بين الحيطان" بعد الإقبال الكبير عليها، كما قدم ريميكس لأغنية "أمانة يا قلبي"، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً أيضاً.

وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليك غلاوة عندي.. رامي صبري يطلق آخر أغاني ألبومه النهايات أخلاق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب