الأشياء التي يكرهها برج الجوزاء ولا يمكن التسامح معها

يتمتع مولود برج الجوزاء بعقل تحليل ومنطقي. يمتلك فن التواصل ويمكنه قول أشياء مخالفة لعواطفه كما لديه قدرة غامضة على معرفة ما يريد الآخرون سماعه منه. وكذلك هناك أشياء يكرهها بشدة ولا يستطيع تحملها تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

ما الذي يكرهه بشدة برج الجوزاء

الصورة من Freepik

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية ويحب العفوية والمرح. عندما ينزعج فذلك لأن لديه سبباً وحدوداً للأشياء التي يكرهها بشدة ولا يمكن التسامح معها.

الغيرة والتملك

يحتاج مولود الجوزاء إلى التواصل الاجتماعي ليبقى على اطلاع ولا يمكنه البقاء مع شريك غيور ومتملك. لديه دائرة كبيرة ودائماً ما يفعل شيئاً ما، وبالتالي نادراً ما يمنح الوقت لأحبائه. وهكذا، فإن المواقف التي تنطوي على اللوم والغيرة وحب التملك تزعجه إلى مستوى لا يطاق. لا يستطيع البقاء مع الأشخاص الذين يتحكمون في حاجته إلى التواصل الاجتماعي والتغيير والحرية والتنوع.

الملل

فكرة الملل التي تقوده إلى عدم الاستقرار العاطفي هي من من الأشياء التي يكرهها برج الجوزاء ولا يمكن التسامح معها ​​​​​​وتؤثر في كثير من الأحيان على قدراته على اتخاذ القرار. يُعد إكمال المهمة باتباع الروتين هو التحدي الأكبر الذي يواجهه. في محاولة لإشباع رغبته في النشاط المستمر والتجديد، ينتهي به الأمر بالانتقال من مهمة إلى أخرى. ما قد يجده مثيراً للاهتمام اليوم قد لا يعجبه غداً على الإطلاق. 

اكتشفي معنا ماذا تحب المرأة الجوزاء في الرجل

القيود

لا يحب أن يكون مقيداً بروتين أو مكان ما. هو بحاجة دائمة إلى التغيير في نمط حياته. يسعى إلى الحرية في التحدث والتواصل الاجتماعي والتحرك واستكشاف العالم الذي أمامه على أكمل وجه. 

جرح المشاعر

من الأشياء التي يكرهها برج الجوزاء ولا يمكن التسامح معها هي جرح مشاعره أو جعله يشعر بأنه أقل ذكاءً أو مرحاً بأي شكل من الأشكال إو إذا فعلت شيئاً يؤذي غروره أو شخصيته.

سيعجبك أيضاً معرفة ماذا سيحدث عندما تتأذى امرأة الجوزاء وكيف تتعامل معها

الدراما

يحب الحفاظ على سرية مشاعره ويكره أولئك الذين يظهرون نوبات عاطفية ودرامية. لا يأخذ الحياة على محمل الجد، على الأقل عاطفياً. يركز على الفكر والعقلانية والمنطق والأفكار والمفاهيم بدلاً من العواطف. عندما تظهر المشاكل، يحاول حلها بالمنطق ويميل إلى البقاء بعيداً عن العواطف ويكره إظهار مشاعره للآخرين. 

عدم الاحترام

يُعد عدم الاحترام هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ومن الأشياء التي يكرهها برج الجوزاء ولا يمكن التسامح معها. إذا حاولت حتى أن تجعل الأمر مزحة بشأن إيذاء ذكائه، فسوف ينزعج ويغضب منك. إنه ليس شيئاً يأخذه باستخفاف وسيأتي بنتائج عكسية عليك. قل شيئاً دائماً إذا كنت منزعجاً منه. إنه مستعد دائماً للتحدث عن المشاكل قبل أن يصبح عدوانياً أو غاضباً.

اقرئي أيضاً أسرار رجل الجوزاء وعلامات تشير إلى وقوعه في الحب

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات