الفيلم يواكب الأفلام العالمية في الأكشن .. أحمد عز يكشف مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 

حل الفنان أحمد عز ضيف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "بودكاست "Big Time، وخلال الحلقة تحدث أحمد عز وكشف الكثير عن أسرار المهنية والشخصية.

فيلم ولاد رزق 3 

وخلال الحلقة كشف أحمد عز عن حماسه الشديد بفيلم "ولاد رزق 3"، والذي يواصل تصويره حاليًا بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر عرضه قريبًا.

حيث قال :"فيلم ولاد رزق 3، بإذن الله نقلة تانية ومختلفة تمامًا، وهذا الجزء كان الغرض منه أن يكون الفيلم يواكب في الأكشن بتاعه الأفلام العالمية، لا يقل عنها".

وأضاف: "وعندما يذهب الجمهور لمشاهدة فيلم أكشن مصري، أمام فيلم آخر أمريكاني يشعر بالفرق، ويذهب للأمريكاني، ونحن نتوقف دائما أمام (Budget)، ويجب أن تكون مرتفعة لدعم الأكشن في الأعمال".

أبطال ولاد رزق 3

وكان مؤلف الفيلم صلاح الجهيني أكد في تصريحات سابفة مشاركة نجوم عالميين في الجزء الثالث، قائلًا: "وقت ما تواصلنا مع النجوم كان في الإضراب في هوليوود وكان في ناس مهتمة، النهاردة السينما رجعت فمش عاوز أوعد بحاجة متحصلش لكن معانا تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة صورنا يوم، وهيجي في أول ديسمبر نكمل تصوير، وفي مشاهد أكشن مع فريق عالمي".

ومن جهته أوضح المنتج موسى عيسى في تصريحات صحفية من قبل عن مدي سعادته بالإمكانيات المادية الضخمة التي ستوفرها هيئة الترفيه لفيلم "ولاد رزق 3" موضحًا: "كأني داخل فيلم عالمي متوفر فيه كل الإمكانيات، هيئة الترفيه قالتلي احلم واحنا نحقق، عايزين نجيب عربيات نفجرها ونقلبها يقولولنا اتفضلوا".

وعن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم، قال المنتج موسى عيسى: "متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل.

ولاد رزق الجزء الثالث يشاركه في بطولته الفنان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أوس أوس ومحمد ثروت أحدث ضيوف رامز جاب من الآخر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب