«المرض مستمر».. أصالة تتحدث عن إصابتها بشلل الأطفال

الفنانة أصالة، تحدثت عن مرضها بشلل الأطفال الذي أصابها منذ ولادتها، وكانت قد تعالجت منه، ولكنها صرحت للمرة الأولى خلال لبودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وشاركه في تقديم الحلقة النجمة ياسمين صبري، أنها لم تشفى منه تمامًا، ولكنها تحاول تحجيمه، ويأتي إليها كل فترة.
وقالت أصالة: « أنا حتى مشلكة رجلي، تجددت من 4 سنوات، وتجدد عندي المرض لأنه بيتأثر بالحزن كتير لأن رجلي حساسة».

وسألها أديب: «أول مرة اعرف أن المرض ده بيرجع ثاني،مش شلل الأطفال رده متعلق بالأطفال فقط؟»، وردت عليه قائلة: «لا ما بيرجع هو ما راح، هو بيضل ما بيروح.. ومشان هيك بقول أنا لسه طفلة، وبده دائمًا اتدرب واتمرن».

 

 

 

أصالة نصري:


ويُذكر أن أصالة منذ ايام قليلة هنأت نجلها الفنان الشاب خالد الذهبي، بعيد ميلاده، وشاركت صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أحلى ما فيك قلب متله ما صار أبيض قمر الله يحفظ لنا، وكل سنة وأنت حبيبي توأمي قطعة من روحي»، وشارك خالد مؤخرًا في فيلم «الحريفة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وشارك في البطولة نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح.
وقبل ذلك دعمت ابنتها شام الذهبي بافتتاحها المركز الطبي الخاص بها في قطر وحضر الافتتاح كل من رضوي الشربيني وبسمة بوسيل، وهنأتها قائلة: « «إن شاء الله شام تحقق حلمي فيها وحلمها هي بالحياة وحلم كل اصحابها والناس اللي ساعدوها من البداية».


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أصالة نصري قبل وبعد عمليات التجميل...وتغييرات جمالية صادمة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب