رسالة من فيصل العيسى بطل ومنتج شباب البومب 12 إلى الجمهور

وجّه الفنان فيصل العيسى، بطل ومنتج مسلسل شباب البومب 12، رسالة للجمهور المتابع للعمل عبر منصة X بعد أولى حلقاته أول أيام شهر رمضان على قناة "روتانا خليجية".

وسأل المشاهدين عن آرائهم حول حلقة اليوم، التي جاءت تحت عنوان "بو عبود"، كما شوّق المتابعين لحلقة الغد من العمل بطرح عنوان الحلقة وهو "فال بومب".


وكتب فيصل العيسى : "رأيكم في حلقة اليوم بوعبود.. وحلقتنا بكرا بعنوان فال بومب، الساعة 6:30م حصريًا على قناة روتانا خليجية". وأعرب العديد من المتابعين عن إعجابهم بالحلقة الأولى من العمل وحماسهم للجديد في الحلقات القادمة.

وكان فيصل شارك ايضا فيديو من حفل تدشين شباب البومب 12 على اكس، علق عليه "ياحبي لك يابوطارق".

وعُرضت الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12 على قناة روتانا خليجية يوم أمس عند الساعة 6:30 مساءً، والتي كانت بعنوان "بو عبود.. جارنا الجديد أبو دم خفيف"، وظهرت خلالها أم عامر وهي تبخر البيت لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، وكان عامر في سوق الأغنام يختار خروفًا في مشهد كوميدي لايت، وفي مشهد كوميدي آخر ظهر صوت حماس الجيران وهم يشجعون مباراة، مع أنه لا مباراة بهذا الوقت؛ ليذهب عامر ويدق الباب عليهم ويكتشف أن وراء هذا الحماس مباراة كرة يد.

فيصل العيسى و علي المدفع في الكواليس

وكان فيصل عبير عن سعادته وكتب عبر  إكس خلال لقاء جمعه بـ على المدفع من الكواليس "سعيد جداً بتكريم الفنان القدير علي المدفع وكلماتك يابوطارق أثرت فينا كثير الله يحفظك ويطول بعمرك  وجزيل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.

يذكر أن الموسم االجديد من المسلسل السعودي الكوميدي يضم كوكبة من نجوم الفن بالمملكة، منهم: فيصل العيسى، ومهند الجميلي، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من الممثلين يظهرون كضيوف شرف الحلقات.

مسلسل شباب البومب 12

لطالما شكّل العمل حالة خاصة عند الشباب السعودي والعربي بشكل عام منذ عام 2012 وبالرغم من مواجهته بعض التحديات والانتقادات إلا أن ذلك انعكس على المسلسل بالتطور بشكل لافت على مر السنين ، ويبقى من الأعمال التي حققت أرقام قياسية ضمن المسلسلات السعودية والخليجية عامةً .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إعلان مسلسل شباب البومب 12 لـ رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب