لأول مرة منذ 30 عامًا..ناصر القصبي يغيب عن دراما رمضان 2024

هل فقدت ظهور ناصر القصبي في رمضان؟ غيابه عن الشاشة لهذا العام هو العنوان الرئيسي الأكثر تداولاً وتفاعلاً في أوّل ليالي شهر ليالي رمضان.

هذا أكثر ما تناوله الجمهور يوم أمس على إكس المملكة العربية السعودية، وهو يمتلك فعلا جماهيريةٌ مُستحقة لنجمٍ استثنائي يؤكد في حضوره وغيابة بأن الفن الحقيقي يقاس أثره وتأثيره بحجم التفاعل.

 

ناصر القصبي وفراغ كبير بغياه هذا العام

وتصدر اسم ناصر القصبي ليلًا ولازال لغاية اللحظة الترند وسط تفاعل كبير مع الفراغ الذي تركه غيابه، حيث تعتبر المرة الأولى التي يغيب فيها ناصر عن دراما رمضان منذ حوالي الـ 30 عامًا.

وكانت آخر تغريدة لناصر عبر إكس منذ شهر سبتمبر من العام 2023، عندما قام بنعي هاني نقشبندي الذي كان رحيله مفاجئًا.

أعمال و مسلسلات ناصر القصبي

بدأ ناصر مسيرته من خشبة المسرح، وكان أول مسلسلاته هو المسلسل الأردني "وادي الجرف"، وكانت فترة التسعينيات الميلادية بمثابة شعلة الإنتاج للقصبي، إذ أنتج مسلسل "حكايات قصيرة" و"صراع الأجيال"، ثم قدم "طاش ما طاش" الذي استمر 18 عاما. كما أدى دوراً صوتياً لأول مرة في المسلسل الكرتوني "طيش عيال"، بالاضافة إلى تقديمه عدة أدوار بارزة عبر مسلسلاته، مثل شخصية (غضب) في مسلسل "أبو مشعاب"، وشخصية (سليّم) في مسلسل "كلنا عيال قريّة"، إضافة إلى شخصية (خالد) في مسلسل "العاصوف" العام الماضي.

ونجح أيضًا في مسلسل "ممنوع التجول" الذي قدمه في رمضان 2021، والذي كان عبارة عن لوحات اجتماعية كوميدية ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس كورونا، حيث أن أكثر ما يميز العمل هو "الحضور الفعلي للحالة المسمّاة (كورونا).. تلك الحالة التي قلبت حياتنا رأساً على عقب، وذلك في توصيفٍ درامي لمعاناة الناس خلال السنة الفائتة والحالية، وما حدث ويحدث في العالم بشكلٍ عام".

وجمع العمل إلى جانب ناصر كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شباب البومب 11 هوس "تيك توك" يسيطر على الحلقة 7

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب