محمود البزاوي يستقبل عزاء والدته بمسجد الشرطة في هذا الموعد!

يستقبل الفنان محمود البزاوي، عزاء والدته التي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت 9 مارس، يوم الثلاثاء المقبل 12 مارس الجاري، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد .

وكان أكرم نجل الفنان محمود البزاوي، أعلن وفاة جدته، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: الفنان الجميل محمود البزاوي نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان محمود البزاوي، في عدد من الأعمال الرمضانية 2024، وهم: مسلسل محارب، مسلسل بابا جه، مسلسل مسار إجباري، مسلسل للأذكياء فقط، مسلسل جودر، ومسلسل كوبرا.

أبطال مسلسل كوبرا

والعمل من بطولة الفنان محمد إمام، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: منة فضالي، كزبرة، محمد ثروت، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر.

أبطال مسلسل بابا جه

ويشارك في بطولة مسلسل بابا جه العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والأطفال هنا، وسليم مصطفى، لافينا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ماذا قال محمود البزاوي عن اعتزال لطفي لبيب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب