إنهيار دينا رامز خلال تشييع جثمان والدتها إلى مثواها الأخير

وصل بعد ظهر اليوم السبت، جثمان والدة الإعلامية دينا رامز "حماة" الإعلامي طارق علام لمسجد مصطفي محمود، لتشييع الجثمان لمثواها الأخير.

وانهارت الإعلامية دينا رامز كما حضر طارق علام بصحبة الجثمان، بالإضافة إلى حضور الإعلامية شافكي المنيري.

ويقام غدا الأحد عزاء الإعلامية الراحلة ماهي محمود صبحي، حرم الدكتور محمد رمز، رئيس مركز بحوث الأسبق ووالدة الإعلامية دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام، غدًا الأحد، بمسجد الحامدية الشاذلية.

ورحلت صباح اليوم، عن عالمنا ماهي محمود صبحي، والدة دينا ودينا هي زوجة طارق علام صاحب البرنامج الشهير "كلام من دهب"، أحد أشهر البرامج التى يعرفها المواطنون، خاصة أنه يمثل لدى قطاع كبير من الشباب والكبار ذكريات رمضانية ممتعة، حيث صار برنامجه على مدار 3 عقود من علامات رمضان التليفزيونية.

صوّر علام برنامجه بمواسمه المتعددة وسنواته الكثيرة في الشارع المصرى وسط البسطاء ويستضيف الحالات الإنسانية، كما يطرح الأسئلة والمسابقات التي تتنوع بين أسئلة رياضية وفنية وثقافية ودينية.

وكتب طارق علام على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى ماهى محمود صبحى حرم الدكتور محمد رامز رئيس مركز بحوث البناء الاسبق ووالدة الاعلامية دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام وايناس رامز حرم أشرف علوى والمهندس حسين رامز:”.

وأضاف: “ستقام صلاه الجنازة بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون والبقاء لله”.

من هي دينا رامز؟

 دينا رامز هي إعلامية مصرية، بدأت عملها الإعلامي بالتليفزيون المصري وحققت شهرة من خلال برنامج "بدون مونتاج" ثم انتقلت بعد ذلك للعمل بعدة قنوات فضائية وعادت مرة أخرى للتليفزيون المصري وتولت رئاسة قناة "نايل لايف" لفترة سابقة.

تميزت دينا رامز بشغفها الكبير بعملها وقدرتها على التأقلم بسرعة مع الاتجاهات الجديدة في الإعلام، دينا رامز تركز على القضايا الاجتماعية والثقافية بطريقة تفاعلية وشيقة، كما إنها متزوجة من الإعلامى طارق علام الذى اشتهر ببرنامج "كلام من دهب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هشام حلمي بكر عن التقاطه صورة تذكارية مع عائلته في عزاء والده: كنا بنحتفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب