بنات النجمات أكثر جمالاً من أمهاتهن

لفتت الكثير من بنات النجمات الأنظار بسبب جمالهن وجاذبية ملامحهن، حتى انهن نافسن أمهاتهن النجمات على الشهرة والأضواء كونهن اجمل من أمهاتهن، تعالوا نستعرض بعض بنات النجمات الأجمل من أمهاتهن.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

الفاشينيستا زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أصبحت في منافسة قوية مع والدتها على الشهرة والأضواء وهي تشبهها كثيراً في الملامح الجمالية.

تيا ديب ابنة نوال الزغبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)

مصممة الازياء اللبنانية تيا ديب ابنة النجمة نوال الزغبي تشتهر ببشرتها السمراء وجمالها الناعم حتى باتت تنافس والدتها على الشهرة أيضاً.

ذهب السبيعي ابنة سلافة معمار

الشابة ذهب السبيعي ابنة النجمة سلافة معمار لفتت الأنظار منذ طفولتها بسبب جمالها الاوروبي وملامحها الجذابة واليوم تعد أجمل من والدتها وتنافسها على الشهرة بجمالها.

لمناسبة ميلادها...تيا ديب على خطى والدتها نوال الزغبي في جمالها وستايلها

سوناتا سكاف ابنة سوسن أبو عفار

المخرجة السورية سوناتا سكاف ابنة النجمة السورية سوسن أبو عفار هي الأكثر جمالاً بين بنات النجمات بسبب ملامحها الأوروبية الملفتة وجمالها الجذاب وباتت الأكثر شهرة بينهن.

بنات نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما ان بنات النجمة نانسي عجرم ميلا وإيلا وتيا تميزن بجمالهن الباهر وبتن في منافسة قوية مع والدتهن على الشهرة وبات لهن جمهور لا يستهان به.

نور ابنة ساندار رزق

أيضاً الشابة الجميلة نور ابنة ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق تتميز بجمال أوروبي ملفت، وأصبحت من أشهر بنات النجمات بسبب جمالها.

رانيا يوسف وبناتها في لقطات جميلة

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل