ماغي فرح وحظوظ الأبراج المهنية في الأسبوع الثاني من شهر مارس 2024

هل يعتبر الأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس من العام 2024 جيداً ومهماً للأبراج؟ هل سيحققون نجاحاً ويتلقون عروضاً غير متوقعة تفوق طموحاتهم وينطلقون إلى آفاق جديدة وحالمة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح المهنية في الأسبوع الثاني من شهر مارس من العام 2024.

توقعات الأبراج المهنية بحسب ماغي فرح

الصورة من Freepik 

ماذا يخبئ الفلك للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثاني من شهر مارس من العام 2024 ومن هي الأبراج التي ستتألق بطاقة كبيرة وستتاح لها فرص جيدة لتحقيق إنجازات مهمة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية؟  

برج الحمل

تشعر بالسعادة في مناخ مهني مناسب جداً، وستختفي العوائق التي كانت تزعجك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تفرح بتطور وأجواء جديدة مناسبة وأيام من الفرص الإيجابية بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13، مع انتقال القمر لبرجك بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. تتبلور مسألة مالية وتحصل على مكاسب أو تنتهي من إكمال ملف استثماري ابتداءً من يوم الخميس 14.

برج الثور

سيكون طموحك قوي وتشعر أنك بحاجة لتحقيق شيء أو هدف ما، وكأنك استيقظت من غيبوبة وتريد تحقيق ما تحلم به. لكن عليك الحذر حتى لا يتحول إلى عداء يظهر في بداية هذا الأسبوع بين يومي الجمعة 8 والسبت 9، وربما إذا أصريت ستكون هناك ردود أفعال عنيفة، أو ستواجه بعض الأشخاص الذين سيعترضون على طريقتك وعلى أسلوبك أيضاً. بفضل وضعك الفلكي الجيد، اعتباراً من يوم الاثنين 11، ستُقبل على تغييرات إيجابية في حياتك المهنية وتتلقى بعض العروض التي تناسبك. تتحرر من بعض القيود أو تجد وظيفة تناسبك بعد فترة من الانتظار وستفوز بمنصب أو مكافأة بين الخميس 14 والجمعة 15.

ما رأيك في معرفة حظوظك في شهر مارس 2024 على الصعيد المالي

برج الجوزاء

سوف تتلقى مكافأة تقديرية مع التصفيق. إذا كنت تعمل في مجال شعبوي أو إذا كنت تتحمل مسؤولية إدارية. ستجد الدعم في حياتك المهنية. بعض الأشخاص سيساعدونك ويدعمونك في تحقيق طموحاتك. سوف تحظى بتقدير كبير في يومين مناسبين للغاية، وهما الجمعة 8 والسبت 9. سيكون مزاجك خلال هذين اليومين هادئاً جداً، لكن احذر من أي خطأ أو خلط بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 لأن القمر الجديد مع كوكب ماركور في برج الحوت والشمس أيضاً مع كوكب ساتورن وهذا المشهد الفلكي مخالف لك تماماً. 

الصورة من  Pexels

برج السرطان

تتجدد محادثات ماضية وتظهر أمور تقنية أو تكنولوجية عليك التكيف معها بين يومي الجمعة 8 والسبت 9، لكن في هذا الوقت كن حذراً ولا ترتجل أو تتخذ أي قرار والتزم بالخطة السابقة التي قمت بها، حتى مع التعديل والتطوير. تعبر عن طموح معين وتتجرأ على طرح بعض الأفكار وحتى التحديات التي واجهك بها الفريق أو يمكن أن يواجهك بها بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. ابتداءً من الاثنين 11 يلتقي كوكب ماركور في برج الحمل مع القمر ويطرحان بعض التحديات.

برج الأسد

تستعيد ثقتك بنفسك وترتاح لأجواء يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. أنت تدرس استراتيجية جديدة وخطة للمستقبل. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تستمتع بالدعم الذي يأتي إليك بطريقة غير متوقعة. تعيد ترتيب أوراقك وتدرك ما هو الأهم بالنسبة لك أو تحزم حقائبك للسفر. يخف التوتر في هذا الوقت بعد انتقال كوكب ماركور إلى برج الحمل وتشعر بالارتياح. كوكب فينوس أيضاً يخفف من التوتر ويحول بعض المواقف إلى الأفضل. في نهاية هذا الأسبوع تشعر أنك تسير في طريق سليم، والأصعب خلفك، وتبدأ الأسبوع التالي مرتاح البال.

تعرفي معنا على الأبراج الأربعة التي ستتغير حياتهم للأفضل في شهر مارس 2024

برج العذراء

تشتد وطأة العمل والأجواء المهنية بين يومي الجمعة 8 والسبت 9. تتحدث الأجواء عن عرض احترافي أو بعض المفاجآت التي تحدث في العمل وجهود تبذلها تجد الاستحسان. لا شك أنه سيتم تكليفك بمسؤوليات جديدة خلال هذه الفترة ابتداءً من الجمعة 8 وحتى نهاية الأسبوع. تتحدث الكواكب المتنقلة بين برج الدلو والحوت عن شراكة أو تحالف مهني أو عمل جديد. هناك تجميد لبعض المشاريع، لكنه مؤقت. حافظ على سمعتك في هذا الوقت وسلامة اتصالاتك. لا تتهور ولا تخلق عداوة مع أحد. بغض النظر عما سيحدث لاحقاً، ستجد الوظيفة التي تناسبك اعتباراً من يوم الثلاثاء 12.

الصورة من  Pexels

برج الميزان

ستستفيد من أجواء يومي الجمعة 8 والسبت 9، وسيبارك الفلك هذه الفترة. ستتلقى خلالها دعماً جيداً وتفرض إرادتك في هذا الوقت وتقوم بإجراء التغييرات المناسبة للتحكم في حركة الأعمال بنفسك. يتحدث القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت عن وظيفة لك وعقد يجعلك تائهاً قليلاً عن الحقيقة رغم بعض الإيجابيات ويحجب عنك النور بين يومي الأحد 10 والاثنين 11، مما يعني أنك قد تفاوض بشان عمل لك.

برج العقرب

ما أردته قد يتحقق بين يومي الأحد 10 والاثنين 11، وتعمل بجهد كبير وحماس ابتداءً من الثلاثاء 12 مع انتقال كوكب ماركور إلى برج الحمل والالتقاء بالقمر بين 12 و13. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية مشاريعك ستتقدم بشكل جيد ومقبول، بحماس كبير وربما تحديات، فتجري اتصالات مميزة وتكشف عن اختياراتك وقراراتك. لا تتسرع في اتخاذ أي قرار في نهاية الأسبوع، لأنك إذا فرضت أي قضية على الآخرين سيعارضك القدر، وستضطر إلى التراجع، وربما تصاب بالإحباط بعض الشيء، وتصطدم ببعض الحواجز.

سيعجبك ايضاً خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولًا يكشف نسبة الفضول في شخصيتك

برج القوس

يبدأ هذا الأسبوع بمباراة مع فريق في مشروع ما بين يومي الجمعة 8 والسبت 9، وتقدم أفكاراً جيدة تجذب الانتباه، أو يزودك أحدهم ببيانات مهمة ويلفت انتباهك إلى شيء يجب أن تُقدمه الآن دون انتظار. تتنوع الطموحات، بدءاً من يوم الثلاثاء 12. يخبئ الحظ بعض التطورات التي تحدث بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13، وسيكون هذان اليومان الأكثر حظاً خلال هذا الأسبوع بأكمله.

الصورة من  Pexels

برج الجدي

احذر من بعض التحديات بين يومي الجمعة 8 والسبت 9 ومن الاستعراضات. قدرتك على التحمل محدودة أو قد تواجه من يستفزك، لكن لديك شخصية مميزة، وفي هذه الأثناء أنت متحمس وواثق من الربح والنصر، لدرجة أنك تُظهر مهارة في عملك الإبداعي وتتفوق بأفكار جديدة تجذب الانتباه. ربما تبرز مؤهلاتك أكثر مع ظهور القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت، إذ ستقدم إنتاجاً مهماً بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 أو تنتقل إلى مرحلة جديدة ومتميزة. نجاحك يعتمد على قدرتك على التحكم بنفسك دون منافسة عقيمة.

برج الدلو

تتحكم في المواقف التي ربما خرجت عن سيطرتك في نهاية الأسبوع الماضي. تحقق الأمنيات وتعرف الحقيقة، أو أن هناك من يخلع القناع، أو أنت من يزيل القناع عنه. تبحث عن تمويل مالي بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. يركز القمر الجديد في برج الحوت يوم 10 على الشؤون المالية ويتحدث عن المزايا وإمكانية الحصول على قرض أو ما شابه بين يومي الأحد 10 والأربعاء 13. تُقدم حالياً على مشروع جديد بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. وهذا نتيجة الظروف التي تلفت انتباهك وتمنحك اتجاهاً جديداً.

برج الحوت

لديك تغييرات غير متوقعة تحدث في بداية هذا الأسبوع بين يومي الجمعة 8 والسبت 9 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية، مما يولد الارتباك. ومع ذلك، تكتشف بعد ذلك بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 مع وجود القمر الجديد في برجك أنه لم يكن سيئاً كما كنت تعتقد، وحتى في بعض الجوانب كان لمصلحتك.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على أسرار الشخصية واختبار يكشف حكم الآخرين عليها

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات