بعد تراجعه عن الاعتزال.. محمد رحيم: حب الناس شيء مؤثر

تحدث الملحن محمد رحيم، من جديد عن قرار تراجعت عن الاعتزال، مؤكدا أنه سعيد برد فعل الجمهور حول قرار عودته، وذلك بعدما  لوح  إلى احتمالية اعتزاله العمل الفني لعدم دعوته لحضور الليلة السعودية المصرية.

وقال محمد رحيم: عودتي للساحة الفنية والعمل من جديد بسبب الجمهور الذي يحبني. جاتلي رسائل حب كتيرة من مصر وجميع الوطن العربي وهذا الشئ كان مؤثر جدا والله العظيم".

وكان الملحن محمد رحيم ، أعلن تراجعه عن قرار الاعتزال والعودة مرة أخرى، وذلك بعدما لوح إلى احتمالية اعتزاله العمل الفني لعدم دعوته لحضور الليلة المصرية السعودية.

وقال محمد رحيم  عبر “إنستجرام”: "أنا مش هقولكم غير إني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللى في الرسائل اللى بعتوهالي.. يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم انتوا بس يا أعظم جمهور وعائلة في العالم وربنا ميحرمناش من بعض أبدا وبشكركوا جدا على سؤالكم المستمر عنى”. 

الملحن محمد رحيم

واختتم  رحيم حديثه: “أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدا جدا لو كنت زعلت أي حد وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أسعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم”.

وكان  الملحن والمطرب محمد رحيم لوح يوم 19 فبراير الماضي، إلى احتمالية اعتزاله العمل الفني لعدم دعوته حضور الليلة السعودية المصرية

وكتب محمد رحيم في منشور له عبر صفحته على فيس بوك: “تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمى، حتى إشعار آخر مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد”.

وفي منشورات أخرى، أوضح رحيم أن سبب هذه القرار هو دعوة كافة الملحنين لحضور الحفل واستثنائه هو تحديدا من عدم الحضور.

حفلات الليالي السعودية المصرية

وفي وقت سابق أقيم أولى حفلات الليالي السعودية المصرية في دار الأوبرا بالقاهرة، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم في تعاون مشترك بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية.

وشهد الحفل تقديم باقة رائعة من أجمل أغاني النجوم، كما شهد حضورا جماهيريا مميزا، وقام بالتنسيق بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية.. وحدثت العديد من المفاجآت  بمشاركة نجوم مثل محمد منير وشيرين وماجد المهندس.

إذا أعجبكِ الموضوع إقرئي أيضًا : محمد رحيم يتراجع عن الاعتزال.. بكيت بالدموع من إحساس رسايلكم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب