جميل برسوم .. تمنى الموت على سرير منزله فرحل بعدها بأسبوع بنفس الطريقة

تحدث الفنان الراحل جميل برسوم عن الموت، وذلك قبل وفاته بـ أيام خلال تكريمه في المهرجان الكوثوليكي بدورته الـ 72 عن مجمل أعماله الفنية.

وقال جميل برسوم في تصريحات تليفزيونية سابقة: الحمد لله أنا بتكرم وأنا عايش.. وبخاف من طريقة الموت وعايز أموت موتة ربنا على السرير.. أسلوب الموت وطريقته نعمة جميلة وربنا بياخد وديعته.. وأهل الكهف تعبوا وناموا لاقوا 300 سنة عدوا.

وتحققت أمنية جميل برسوم بعدها بأسبوع  بنفس الطريقة التي تمناها، حيث رحل داخل منزلها فجر اليوم الإثنين

وفاة جميل برسوم 

توفى جميل برسوم، فجر اليوم بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجنازة من كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس في محافظة دمنهور.

آخر أعمال جميل برسوم 

يعد آخر أعمال جميل برسوم فيلم أنا وابن خالتي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبد الرحمن، سليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

ومن المقرر يشارك جميل برسوم في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال، من أبرزهم: مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني ومسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم ومسلسل المداح 4 أسطورة العودة.

أما من ناحية السينما، يعد جميل برسوم من أبرز المشاركين في فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرض العمل في صيف 2024، والفيلم من بطولة غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، وغيرهم من النجوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : وفاة الفنان جميل برسوم بعد صراع مع المرض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب