مي سليم تحمس الجمهور لمشاركتها في المداح.. ستجسد دور شيطانه

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور من كواليس مسلسل "المداح 4" وكشفت عن شخصيتها.

مي سليم في المداح

ظهرت مي سليم في الصورة مع الفنان فتحي عبد الوهاب والمخرج أحمد سمير فرج.

وعلقت أسفل الصور قائلة "ظهور خاص في مسلسل المداح يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم مع النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج العظيم احمد سمير فرج".

تظهر مي سليم ضيفة شرف في مسلسل "المداح 4" مع حمادة هلال، هبة مجدي، وخالد سرحان، وفتحي عبد الوهاب، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مسلسل سر إلهي

يذكر ان تشارك الفنانة مي سليم في رمضان 2024 في مسلسل "سر إلهى".

يشارك في بطولة المسلسل مي سليم ، روجينا ،أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي ومن إخراج روؤف عبد العزيز.

الجدير بالذكر ان الفنانة مي سليم عرض أحدث أعمالها السينمائية خلال الفترة القادمة وهو  فيلم بنقدر ظروفك من إخراج ‏أيمن مكرم وإنتاج وتأليف ‏سمير النيل ‏وبطولة أحمد الفيشاوي عارفة عبد الرسول ‏،مي سليم ،نسرين طافش، محمد محمود.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، هل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة؟

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مي سليم بفستان زفاف فخم.. هل ارتبطت بأحمد الفيشاوي؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب