توقعات الأبراج المهنية من ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر مارس 2024

هل ستكون الأفلاك داعمة لمواليد الابراج في الأسبوع الأول من شهر مارس من العام 2024 وما أبرز التوقعات المهنية والأخبار السارة والمفاجآت غير المتوقعة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من مارس 2024.

حظوظك المهنية بحسب ماغي فرح في الأسبوع الأول من مارس 2024

الصورة من Freepik

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر مارس من العام 2024 للأبراج على الصعيد المهني بحسب توقعات ماغي فرح؟

برج الحمل

يكون هذا الأسبوع مشرقًا وجيدًا ويحمل لك شيئًا جديدًا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. كوكب مارس في برج الدلو يجلب لك الحظ المهني ويبتسم لك ويحقق المعجزات ويلفت انتباه بعض الفاعلين والمسؤولين. يحمي كوكب جوبيتور حياتك المهنية، وتتوضح صورة كانت غامضة. إذا كنت تشتكي من تطفُّل أو عرقلة من أحد حولك بين الثلاثاء والخميس، عليك أن تكون منتبهًا جدًا لأن هذه فترة معاكسة. احذر من ردود الفعل المبالغ فيها وحاول تهدئة الأجواء.

برج الثور

يجب أن تراهن على الأشياء السهلة وأن تكون مجتهدًا بين يومي الأحد والاثنين لتحقيق الهدف. قد يتحقق هدفك المنشود بين يومي الثلاثاء والخميس. ستكون هذه الفترة جيدة جدًا بالنسبة لك، بل ومفيدة أيضًا. وربما أنت تفكر وتحلم بالأعلى وتكون متطلبًا، ولكنك ستحقق أهدافك إذا عملت بجد ووثقت في نفسك. بشكل عام، تتمتع بديناميكية شديدة للغاية في هذه الفترة والقدرة على النضال بلا هوادة.

اكتشفي أسرار الشخصية واختبار يكشف حكم الآخرين عليها

برج الجوزاء

إذا كانت لديك شكوك في بداية الأسبوع أو اضطررت للتعامل مع بعض المناورات بين يومي الجمعة والسبت، فلا يوجد ما تخشاه لأن ثقتك بنفسك رائعة وقدرتك على التعامل مع أي طارئ مثيرة للإعجاب. يستجيب لك الآخرون بين يومي الجمعة والاثنين، على الرغم من بعض الذبذبات السلبية التي تثير غيرة البعض منك. يغمرك كوكب مارس بالعافية والحماس ويدعوك لتعزيز وضعك المالي بين يومي الثلاثاء والأربعاء، مع ضرورة المشاركة في مشاريع جديدة في عملك أو تجديد أسلوبك، بينما يطلب منك الفلك أخذ وقتك والتروّي بين يومي الاثنين والثلاثاء. إذا كنت تتحمل المسؤولية الإدارية، فسوف تستمتع بالمكافآت والتقدير.

الصورة من Freepik

برج السرطان

تبدأ هذا الأسبوع بأجواء جيدة جدًا لمواصلة عملك بنجاح. تخضع الشؤون المهنية لمؤثرات فلكية جيدة تعدك بالنجاح وتنقلك إلى ما هو أبعد من مكانك المعتاد بين يومي الأحد والاثنين، لكن في نفس الوقت تشير تأثيرات الكواكب في برج الجدي إلى بعض الانقلابات غير المتوقعة من قبل بعض الشركات أو الجهات الفاعلة في المؤسسة التي تنتمي إليها بين يومي الثلاثاء والخميس. لا تدع العوائق تصرفك عن مشاريعك وحاول تجميدها لفترة حتى تمر هذه الفترة بسلام.

برج الأسد

تعتمد على بعض الأشخاص المقربين أو الأصدقاء لإنجاح مشروع أو فكرة بين يومي الأحد والاثنين. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية أنت تتقدم بمشاريعك نحو الأفضل وتتمتع بأجواء جيدة جدًا في مكان عملك. قد توقع عقدًا خلال هذين اليومين وتتعدد الاتجاهات لخيار مهم بين يومي الثلاثاء والخميس. تتوق إلى التصرف وأخذ المبادرة، لكن الفلك يطلب منك التعامل بالدبلوماسية المطلقة والابتعاد عن التحديات. أنت تفكر في إعادة التدريب في مهنة معينة، أو استكمال دراستك، أو دراسة لغة أجنبية جديدة، أو تعميق معرفتك ببعض المهن من أجل الدخول في مجال جديد.

تعرفي معنا على الأبراج الأربعة التي ستتغير حياتهم للأفضل في شهر مارس 2024

برج العذراء

تكون مرتبكًا بعض الشيء مع وجود القمر في برج العقرب ومواجهة الشمس وساتورن وماركور في برج الحوت. إلا أنه يخفف الضغط ويجعلك حالمًا متحمسًا في عملك وتسعى لتحقيق النجاح. تبرز كفاءتك وتتقدم بأفكار جيدة ومقترحات مناسبة، ثم تعود وتتراجع الأجواء قليلًا لأن القمر سيترك برج العقرب وينتقل إلى برج القوس. تلمس تحسنًا في المجال المهني ويخف الضغط في نهاية الأسبوع، وتحصل على بعض الدعم وتجد ما تريد.

الصورة من Freepik

برج الميزان

يحمي كوكب المشتري وضعك المهني ويساعدك على تجاوز أي أزمة قد تطرأ بداية الأسبوع، ومهما حدث حاول التغلب عليها. سيتكلل عملك بالنجاح، وبين يومي الجمعة والسبت قد تبدأ مفاوضات مالية حتى تُنهي وضعًا شائكًا وتبدأ شيئًا جديدًا. في هذه الأثناء تتلقى عرضًا مهمًا جدًا، وينصحك الفلك بقبوله دون تردد بين يومي الأحد والاثنين، وعندها تتوسع دائرة أعمالك.

سيعجبك ايضًا خوض اختبار شخصية يكشف قدرة التحمل في الظروف الصعبة

برج العقرب

يتنافر القمر مع الكواكب الأخرى في برج الحوت ويشير إلى حالة عامة متوترة وإلى تراجع مهني. إذا بدأ الأسبوع باهتمام بعض المراجع، فهذا الاهتمام سيزول بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تكون الفترة المهنية الأفضل بين يومي الثلاثاء والخميس، وكل ما كان يشكل خطرًا عليك سيختفي، أو ستتخذ قرارًا قد تعاقب فيه بعض المتمرسين بألاعيب مؤذية، وتكشف عن من يتقنون الحيل المؤذية، وترفع القناع من بعض الأشخاص الذين كانوا يلعبون دورًا ضارًا ضدك وضد الأشخاص من حولك. من الممكن أن تخوض المخاطر بهدوء، دون أن تفرض نفسك أو تضغط على أحد.

برج القوس

تشارك في الاستثمار المالي أو التوظيف بين يومي الثلاثاء والخميس وتناقش مسألة مالية حساسة للغاية. اعتمد على حدسك وحكمك الجيد لاختيار الأفضل. لكن المطلوب منك أن تكون متحفظًا للغاية ولا تكشف عن مشاريعك وخطواتك. لا تصدق الأوهام واستعد لما هو قادم دون إهمال. قد تتنافس في نهاية الأسبوع مع فريق على مشروع معين وتقدم أفكارًا تجذب الانتباه.

الصورة من Freepik

برج الجدي

تشعر بالارتياح لأخبار أو شيء جديد يحدث بين يومي الثلاثاء والخميس وينمو الطموح وتحقق النجاح بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. لا تتأخر إذا كان لديك أي مبادرة أو أي فكرة وقم بتقديمها بين يومي الثلاثاء والخميس لأن هذه الفترة جيدة جدًا.

برج الدلو

تقودك نزعتك القيادية إلى دعم وتحقيق عمل أو هدف ما، حتى لو كان عليك المخاطرة. تتلقى تشجيعًا كبيرًا من الأشخاص الذين يثقون بك وبقدراتك. ابتداءً من يوم الثلاثاء، ستتجه مسيرتك المهنية في اتجاه جديد وستصبح رؤيتك واضحة وستتاح لك فرص عديدة لتوظيف مواهبك.

برج الحوت

ستبدأ حياتك المهنية بثقة ونجاح. ستتحقق بين يومي الجمعة والسبت إحدى أمنياتك، وقد تجد عملًا إذا كنت عاطلًا عن العمل، أو تتقدم في عملك نحو وضع أفضل. قد يكون هناك طلب للحصول على وظيفة وستكون جادًا جدًا في التعامل مع بعض المؤسسات. من الممكن أن تقدم عرضًا مناسبًا جدًا في هذا الوقت وتجذب بعض المسؤولين وتنتظر الرد على طلبك. ربما سيتم تأمينه بفضل جديتك ومثابرتك. وتذكر أن ما تملكه يمكن للآخرين أن يطلبوه، وقد لا يتمكنون من الحصول عليه، لكن لديك شيئًا مميزًا عندما تكون عازمًا على أمر ما. تتوقع استقرارًا في عملك، لكن احذر من يومين معاكسين، هما الأحد والاثنين. تصبح المهام أسهل بين يومي الأربعاء والخميس، وتلتقي بمن يؤيد خطواتك أو يوافقك في الرأي. 

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضًا على حظوظ وبدايات جديدة في حياة الأبراج في مارس 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات