حضور خجول لـ نجوم لبنان في عزاء فادي إبراهيم 

بالرغم من حرص عدد كبير من نجوم الفن في لبنان على حضور عزاء الممثل الراحل فادي إبراهيم، الذي رحل عن عالمنا أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض.

وشهد عزاء فادي كل من يوسف الخال، بديع أبو شقرا، طارق تميم، جورج خباز، عادل كرم، وسام حنا ونجوم الدراما والفن اللبنانيين مع الأصدقاء والمقربين وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

,وكان قد انتشر خبر حزين على السوشيال ميديا مساء الأربعاء وهو وفاة والدة  الراحل فادي إبراهيم، وذلك قبل يوم واحد على تشييع جثمانه المرتقب غدا في بيروت، وبعد يومين من وفاته إثر معاناته مع المرض. 

وذكر حساب الـ LBC الخبر عبر حسابه على إكس من خلال تغريدة جاء فيها: "وفاة والدة الممثل فادي إبراهيم".

وفاة والدة الممثل الراحل فادي إبراهيم

— LBCI Lebanon News (@LBCI_NEWS) February 28, 2024

وخيم الحزن على السوشيال ميديا بعد انتشار خبر رحيل الفنان اللبناني فادي إبراهيم  منذ أيام.

وفيما يتعلق بموعد دفن وتفاتصيل جنازة الراحل أصدرت عائلته ورقة لنعوة التي أشارت إلى أنه " يُحتفل بصلاة الجنازة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الخميس 29 الجاري في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي ويوارى الثرى في مدافن الإنجيليّة – رأس النبع".

عزاء فادي إبراهيم

وبدأت العائلة منذ يوم أمس الثلاثاء 27 والأربعاء 28 الجاري ابتداءً من الساعة الواحدة بعد الظهر لغاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الخميس 29 الجاري ابتداءً من العاشرة صباحاً لغاية موعد الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الانجيليّة في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي.

شهرة فادي إبراهيم 

شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين" كما خاض تجربة الإخراج في عملين. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قصي خولي يوجّه رسالة مؤثرة إلى الفنان القدير فادي ابراهيم: "أفتخر بك أبو عمر الغالي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب