هند عبد الحليم تكشف كواليس طلاقها

علقت الفنانة هند عبد الحليم على طلاقها من زوجها كريم قنديل، وذلك بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات، بعد قصة حب كبيرة جمعتهما.

هند عبد الحليم تكشف كواليس طلاقها

قالت هند عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية على طلاقها: كل حاجة قسمة ونصيب وده اللي حصل، كل واحد ليه أسبابه وظروفه مختلفة وبشوف أن ده نصيب وتجارب، وفي ناس بتنجح مع بعض وفي ناس مبيتفوقوش سوا.

انفصلت هند عبد الحليم عن زوجها كريم قنديل، في شهر يناير الماضي، وذلك بعد زواج استمر 3 سنوات، وتزوجت في عام 2020، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة درة، ولم يكشفوا أسباب الطلاق.

تعد هند عبد الحليم من الفنانات الشابة، التي تهتم بـ أزيائها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر أزيائها ما بين الكاجوال والسيمي فورمال.

آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

تشارك هند عبد الحليم في الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عن قصة حقيقية حول شيماء؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، وتعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ تيك توك، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة.

ويعد آخر أعمالها هو مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرضه في شتاء 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، ركين سعد، كريم فهمي، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج كريم العدل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : انفصال هند عبد الحليم عن زوجها بعد زواج استمر 3 سنوات 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب