تأجيل الدعوى في سرقة مريهان حسين للنطق بالحكم

تصدر اسم الفنانة مريهان حسين مواقع البحث علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد ان أجلت محكمة جنح المقطم، النظر في محاكمة المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من شقتها.

أزمة ميرهان حسين 

أمرت المحكمة بتأجيل الدعوة لجلسة الخميس المقبل الموافق 29 فبراير للنطق بالحكم.

يذكر أن ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي العمال المتهمين بسرقة مجوهرات وأموال من داخل حقيبة الفنانة ميرهان حسين عقب تركها داخل شقتها تحت التشطيب في المقطم وبداخلها المسروقات ، تم تحرير محضر ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

تلقي قسم شرطة المقطم بلاغاً من الفنانة ميرهان حسين يفيد تعرضها للسرقة عقب قيامها بترك حقيبتها داخل شقتها تحت التشطيب بدائرة القسم وبداخلها مشغولات ذهبية وأموال.

واتهمت الفنانة العمال بارتكاب الواقعة ، علي الفور انتقل رجال الأمن الي مكان البلاغ وتم ضبط العمال الذين يعملوا في أعمال التشطيبات بشقة الفنانة ، وجاري مناقشتهم .

يذكر ان تشارك ميريهان حسين في مسلسل "حق عرب" والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل وهو من بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال ميرهان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل الونش.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب ميرهان حسين ومنهم محمد رجب، ومنة فضالي، ودانا حلبي، ومحسن منصور، وبسمة داود، وإيهاب فهمي، ومحمود عبد المغني، ومحمد مغربي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا البرومو الرسمي لحق عرب... أحمد العوضي يتحدث مع والده المتوفي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب