أصابة شيرين رضا بكسر في القدم أثناء تصوير مسلسل وبينا ميعاد | فيديو

تعرضت شيرين رضا لإصابة في قدمها، أثناء تصويرها أحد المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، حيث أصيبت الفنانة بكسر في قدمها خلال كواليس تصوير العمل.

شيرين رضا

وفي أول ظهور، فاجأت شيرين رضا، جمهورها بظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، رفقة أسرة المسلسل، أثناء احتفالهما بنجاح العمل، حيث ظهرت الفنانة بـ العكاز في الحلقة، وهي تتساند على الإعلامية وزميلها صبري فواز.

وتعرض حلقة شيرين رضا وأبطال مسلسل وبينا معاد، يومي الخميس والجمعة المقبلان عبر قناة ON، من خلال برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ومسلسل وبينا ميعاد تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية، التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، ليتم التطرق بعد ذلك للعديد من الصعوبات والمواقف التي تمر بها الأسرة.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

ومسلسل وبينا ميعاد من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، وشارك فيه كل من شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، آية سليم، أسامة الهادي، مدحت صالح، يوسف الكدواني، محمد العزازي، والطفلة كنزي رماح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : تفاصيل مشاركة شيرين رضا في مسلسل كويتي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب