أصبح شابًا .. نجل أحلام الكبير يخطف الأنظار بوسامته

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورها مع ابنها الكبير فاهد، في أول ظهور له بعد أن أصبح شابًا.

صورة أحلام مع ابنها

حيث شاركت أحلام جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "إكس"، مجموعة صور لها مع ابنها في كواليس حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وظهر في الصور أحلام مع نجلها الكبير فاهد وهما يتخذان أكثر من وضعية للتصوير، وتقبيل فاهد ليد والدته أحلام، فيما ظهرت أحلام في صورة أخرى وهي تحتضنه وتقبله.
وعلقت أحلام على الصور قائلة: "رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ .. الحمد لله على النعمة ربي عطيتني وأجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، الحمد لله دائماً وأبدا ما شاء الله تبارك الله ذو الجلال والإكرام فاهد ولدي نور عيني أجمل عطايا ربي لي".

ونالت صور أحلام مع ابنها الكبير فاهد، إعجابًا كبيرًا بين جمهورها الذين تفاجئوا بظهور ابنها معها بعد أن أصبح شابًا وسيمًا.

حفل أحلام 

كانت أحلام قد أحيت حفل حمل عنوان "ألف ليلة وليلة"، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية قد أعلن عنه وهو حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

وأحيا هذه الليلة إلى جانب أحلام مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي أبرزهم: محمد عبده،  ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب، وقاد الأوركسترا المايسترو هاني فرحات. وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله تكريمًا للشعراء والفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من عبادي الجوهر التنازل عن أغنية.. والنجمة التي اختارها مفاجآة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب