برسالة رومانسية زوجة نيقولا معوض تحتفل بعيد ميلاده .. وجمالها يلفت الأنظار

احتفلت مادلين زوجة الممثل اللبناني نيقولا معوض بعيد ميلاده، ونشرت مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ورفقتها برسالة رومانسية للغاية.

زوجة نيقولا معوض تحتفل بعيد ميلاده

حيث شاركت مادلين زوجة نيقولا معوض عدد من الصور عبر حسابها الشخصي، احتفالًا بعيد ميلاده، وعلقت على المنشور قائلة : "عيد ميلاد سعيد للشخص الوحيد الذي يستطيع أن يجعلني أضحك، عندما ينقلب عالمي رأسًا على عقب ... إلى من يحب الناس من دون قيد أو شرط، ومن دون تردد ".

وأضافت : "إلى الشخص المتواضع، والأكثر كرماً الذي قابلته في حياتي .. إلى الزوج الفريد من نوعه، وأفضل أب لصغيرتنا Céane .. أنت تدهشني بالطريقة، في كل رحلة تخوضها بالكثير من الشغف، والرغبة في التعلم .. أنا فخورة بك بشكل لا يصدق، وأشكر يسوع كل يوم على هديتي الثمينة.. أنت. أحمل قلبك معي دائماً". 

آخر أعمال نيقولا معوض 

يشارك نيقولا معوض في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024، ويجسد شخصية عمر الخيام، وتدور أحداث العمل في القرن الحادي عشر، ومن المقرر إطلاقه خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول صورة لنيقولا معوض بشخصية عمر الخيام من مسلسل الحشاشين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب