تامر حسني يعلن سبب تأجيل أغنيته "يانهار أبيض" .. وهذا هو السبب !

أعلن المطرب تامر حسني عن سبب تأجيله لأغنية "يانهار أبيض"، من خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

سبب تأجيل أغنيته يانهار أبيض

حيث أعلن تامر حسني تأجيل أغنيته "يانهار أبيض"، وكتب على صفحته :"يا شباب يا جميل، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن أغنية ((يانهار ابيض ))الحقيقه أن أغنية (( يانهار ابيض )) محتاجه توقيت افضل يوسع لها علشان تنتشر صح، فتم تحويلها لاغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين".

وأضاف : "الأغنيات هيبقوا ٢ أو ٣ عشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات واحزان الشتا اللي كأبتكم بيها".

وتابع : "مبقتش شايف حد بيغنيلي إلا وبيعيط، فا أن شاء الله نرجع ببهجة جميلة في الصيف، سؤال مهم أوي محتاج رده منكم وبمنتهى الصراحة كل حد فيكم يقولي اكتر الأغاني اللي عجبته في ألبوم هرمون السعادة كله وشكرًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

من جانب آخر، طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه هذا العام على طريقة الفيديو كليب بعنوان "موضوع رجوعنا" من ألبوم "هرمون السعادة" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

"موضوع رجوعنا" كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج تامر حسني، وظهرت معه كموديل بأحداث الكليب الفنانة رانيا منصور لأول مرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجل تامر حسني يظهر برفقته والدته بالزي المغربي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب