أصالة مع عمرو أديب في بودكاست Big Time بـ رمضان 2024

علقت الفنانة أصالة على مشاركتها ضمن بودكاست Big Time تقديمها وتقديم الاعلامي عمرو أديب وهو يندرج ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتبت اصالة " تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمرو أديب بتجربه أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين من أصحاب وغاليين بتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطه".


ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة

وظهر خلاله كل من: ميسي، احمد عز، ويل سميث، منى زكي، ياسمين صبري، أنغام، شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم،إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبدالعزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، احمد حلمى، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم،وغيرهم.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد روج من قبل لبرنامج عمرو أديب «Big Time»، حيث قام بالإعلان عنه عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»، وأكد تركي أن بودكاست Big Time، الذي يعد من إنتاج الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، سيكون مميزًا في العالم، داعيًا الجمهور لترقب الحلقة الأولى. 

الحلقة الأولى من بودكاست Big Time

وتحل أصالة  ضيفة في الحلقة الأولى من بودكاست موسم الرياض والتي ظهرت في الاعلان الرسمي والفيديو التشويقي للبودكاست، كما يقدم بودكاست BigTime الإعلامي عمرو أديب بجانب الممثلة ياسمين صبري والذي اعرب عن سعادته بمثل هذا المشروع المختلف الذي سيستضيف فيه كبار المشاهير في الوطن العربي.

 

يأتي بودكاست BigTime ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع والذي استقبل حتى الآن أكثر من مليون زائر في كافة مناطقه، لتفاصيل أكثر عن الموسم زوروا هذه الصفحة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا يا روح قلبي أنت .. أصالة تفاجئ معجبًا في عيد ميلاده وهذا ما فعلته!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب