رمضان 2024 .. أحمد مكي يسدل الستار عن "الكبير اوي" وهذا ما حدث!

ينضم مسلسل "الكبير اوي 8" لباقي قائمة مسلسلات المارثون الرمضاني 2024 وسوف يكون هذا الجزء آخر أجزاء المسلسل حيث تم الاتفاق على أن يكون الموسم الثامن هو مسك الختام للعمل، والذي ينتظره كل عشاق ومحبي أحمد مكي كل عام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أمينة خليل وأكرم حسنى أبزر ضيوف لمسلسل

وفي كل جزء من أجزاء مسلسل الكبير أوي يظهر عدد من ضيوف الشرف لإضفاء لمسة جديدة مرحة على أجواء المسلسل، وقد ظهر في البرومو الخاص بالعمل عدد من ضيوف الشرف في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن.

حيث يضم المسلسل مجموعة من الشخصيات والفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن حلقات مسلسل "الكبير أوي 8"، وأبرزهم أمينة خليل، شيماء سيف، بالإضافة إلى محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، أيضًا الفنان أكرم حسني.

كمل سيحمل المسلسل عدد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة أبرزها "حمل مربوحة"، حيث يراهن أحمد مكي على كوميديا بطعم جديد ليحافظ على سلسلة نجاحاته في شخصية "الكبير".

أبطال مسلسل الكبير أوي

كان النجم أحمد مكي قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "الكبير أوي 7"، وشاركه نخبة من النجوم منهم رحمة أحمد، ومحمد سلام، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تمازح أحد معجبيها في آخر حفلاتها .. وهذا ما قالته له!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب