"الله يحميكِ يا جدو"..جورج وسوف يعايد حفيدته بعيد ميلادها

عايد الفنان جورج وسوف حفيدته آميا في عيد ميلادها بكلمات معبّرة، وشارك جمهوره بمقطع فيديو يضمّ صورهما معاً على أنغام أغنية "سنة حلوة يا جميل" بصوته، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

 

كل سنة وانت فرحة البيت

وكتب: "اسم حفيدتي آميا يعني "حب الله" وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتِ فرحة البيت وضحكته، الله يحميكِ يا جدو ويحمي أولاد العالم".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، إذ هنأ حفيدة الوسوف في عيد ميلادها وتمنى لها "السعادة والعمر الطويل".

تصدر اسم الفنان جورج وسوف ترند مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب ظهوره برفقة حفيدته الأولى.

جورج وسوف يداعب حفيدته

وظهر جورج وسوف في وقت سابق، وهو يداعب الحفيدة الأولى للعائلة "أميا" خلال مراسم المعمودية  وتغزل في جمالها وأناقتها.

وتفاعل جمهور جورج وسوف مع هذا الفيديو ونال إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها وتمنوا له الصحة ولحفيدته السعادة.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

تفاصيل علاقة جورج وسوف وميسي 

وكان قد أثار جورج وسوف جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا وذلك بسبب ظهوره مع ميسي، فأوضح جورج وسوف في احدى اللقاءات الصحفية طريقة لقائه بميسي قائلًا "هناك صديق مشترك بيننا وهو مقرب مني جداً قال لي أريد ان أخذ منك هدية لميسي واخترت المنشفة التي اضعها على رقبتي وتلقاها ميسي بسعادة".

كما أجاب جورج وسوف على سؤال هل رد ميسي لك  الهدية قائلًا "لم يرسل ميسي لي أي هدية"، وتابع "بكرا منقلو يوقع على كرة قدم ويرسلها لي ".

تحدث جورج وسوف أيضًا عن موضوع العملية التي أجراها قبل مدة في الحبال الصوتية قائلًا "ظهرت حبة صغيرة في الحبال الصوتية ومنعتني من الغناء بشكل جيد فقمت بإجراء عمل جراحي لها والحمد لله النتائج كانت ممتازة".

أعلن جورج وسوف عن مجموعة من الأغاني التي يقوم بالتحضير لها وأفصح عن واحدة منها وهي بعنوان "كذاب"، وأكد أن سر النجاح هو التواضع ومحبة الناس وأن من يخرج عن ذلك سيفقد محبة الناس واعتبر هذا الأمر خطأ كبير.

الجدير بالذكر أن جورج وسوف طرح مؤخرًا أغنية "نص عمري" مهدياً إيّاهاً لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب.

الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا جورج وسوف يوجه رسالة عتاب إلى كاظم الساهر: "على قدر المحبة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب