القصة بدأت بالصدفة وانتهت بالطلاق في يوم الحب .. هكذا إلتقطت شيري عادل بطارق صبري

فاجأت الفنانة شيري عادل الجمهور يوم أمس بعد إعلانها طلاقها من الممثل المصري طارق صبري بشكل مفاجئ، وذلك بالتزامن مع يوم الحب.

علاقة طارق صبري بشيري عادل

وقد حل شيري عادل وطارق صبري ضيوفًا مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وخلال الحلقة روى طارق طريقة تعارفهما وقصة حبها حيث قال : " أن قصة حبهما بدأت صدفة، بقينا فجأة في حياة بعض واتعودت على وجودها في كل مكان حتى مكان عملي، وضغطت عليها عشان توافق، قالت لي أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح".

أما شيري فكانت قد تحدثت عن قصة حبهما سابقاً، وقالت: "نعرف بعض من ست سنين من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وكنا صحاب جدا والموضوع حصل فجأة".

انفصال شيري عادل وطارق صبري 

كان متابعي ومحبي الفنانة شيري عادل قد فوجئوا بإعلان انفصالها رسميًا عن الفنان طارق صبري، من خلال منشور كتبته عبر خاصية "ستوري" في الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء، وهو ما يوافق يوم الحب، الذي يحتفل خلاله كل المحبين ويعبرون عن مشاعرهم. 

هذا وقد تساءل البعض عن حقيقة تعمد شيري إعلانها لخبر الإنفصال يوم عيد الحب، خاصة أن أخبار انفصالها قد انتشرت منذ عدة أسابيع.

وكشف مصدر مقرب من شيري أنها لم تتعمد ذلك، بل أن طوال الفترة الماضية كانت هناك خلافات كبير بينها وبين طارق صبري، وصلت إلى قرار الإنفصال، إلا أنهما لم ينفصلا رسميًا، وقد حدث الإنفصال الرسمي مساء أمس الثلاثاء.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيري عادل تعلن انفصالها بشكل رسمي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب