يحيى الفخراني يوتيوبر وصلاح عبد الله يجري تجارب معملية في برومو "عتبات البهجة"

طرحت منصة Watch iT عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب عن الإعلان الدعائي لمسلسل "عتبات البهجة"، الذي يخوض به النجم يحيى الفخراني موسم رمضان 2024.

برومو عتبات البهجة 

ظهر برومو مسلسل "عتبات البهجة" بتقديم الشخصية التي يلعبها يحيى الفخراني "بهجت الأنصاري"، وانشغاله بتقديم محتوى عبر موقع يوتيوب يحمل اسم "عتبات البهجة"، يتكلم عن محاولة كل شخص لاقتناص لحظة سعادة.

ظهرت في البرومو الفنانة جومانا مراد وأيضا هنادي مهنا بأدوار شعبية، ونشاهد هنادي مهنا داخل كشك لبيع أشياء بسيطة، لكنها تحرص على تصوير نفسها والتواجد على السوشيال ميديا أيضًا.

ظهر صلاح عبد الله ظهر بعد ذلك  بدور شخصية لديها اهتمام خاص بالعلوم، فنشاهد معملا منزليا يجري فيه تجاربه الخاصة، ويبدو أن هذه التجارب هي مصدر سعادته، كما ظهر في لقطة جمعته بالفنانة سماء إبراهيم.

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

آخر أعمال الفخراني

يذكر ان آخر أعمال يحيى الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاصيل تعاون مدحت العدل مع يحيى الفخراني في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب