أغاني يوم الحب 2024..منافسة بين نجوم الفن على طرح جديدهم

تنافس نجوم الفن على طرح أغنيات جديدة في يوم الحب 2024، فمنهم من اختار طرح أغنيات على طريقة السينغا تخاطب الحبيب، ومنهم من اختار تقديم ديو غنائي بمشاركة فنان آخر، ومنهم من غنى الآلام والفراق بين الحبيبي.

إليكم قائمة بأبرز أغنيات عيد الحب 2014:

"سبب فرحتي" تجمع أصالة و أحمد سعد

وطرح كل من أصالة و أحمد سعد ديو بعنوان "سبب فرحتي" عرضوا مقطع منه على أن يتم عرض المقطع كاملًا غدًا.

وعلّق أحمد عبر إنستقرام: " حبينا نشارككم نص الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في عيد الحب.. وبكرة إن شاء الله الأغنية كاملة على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية".

أعراض الغياب

طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها "أعراض الغياب"، على صحفتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وتحدثت أصالة في أغنيتها "أعراض الغياب"، عن الحيل والأساليب التي يعتمد الرجال عليها حين يريدون إنهاء العلاقة، والأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين.

تامر حسني "رجوعنا"

دائما يستطيع الفنان تامر حسني التعبير عن حالات الحب وشعور السعادة الذي يتملك الشخص عند الشعور بالحب، كما انه بارع في التعبير أيضا عن احساس الخذلان من قبل الحبيب.

كاظم الساهر يتجه الى الفراق بأغانيه في 2024

واشتهر كاظم الساهر، بتحدثه عن علاقات الحب، مستعينا بكلمات العشق، والتعزل في حبيبته، ولكن في عيد الحب 2024 قرر الاتجاه إلى أغاني الفراق. وطرح في بداية فبراير أغنية جديدة يتحدث فيها عن موجوع القلب الذي يحب كل يوم فتاة غير الأخرى، على شكل حوار دار بينه وبين قلبه بـ "يا قلب". 

زياد برجي يطلق "حقك عليي"

وأطلق زياد برجي اليوم فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "حقك عليي". الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، ومن توقيع المخرج جان كلود ديب، وتوزيع اليكساندر ميساكيان. وعلّق على المقطع من وحي عيد العشاق الذي يُصادف يوم غد فكتب ما معناه : "عيد حب سعيد".

"مارتحناش" لـ بهاء سلطان في الفالنتين

واختار بهاء سلطان طرح أغنية بعنوان "مارتحناش" من كلمات هاني رجب، ألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

"أنا بخير" جديد أميمة طالب

وشارك حساب روتانا أغنية "أنا بخير" لـ أميمة طالب والتي تمّ طرحها منذ قليل، وهي من كلمات نهار، ألحان: راكان وتوزيع هشام السكران.

أغنية "مواري العتب" لـ نوال الكويتية

ومن الأغنيات التي طرحت خلال الأيام السابقة وتلاقي رواجًا كبيرا على السوشيال ميديا، طرحت روتانا يوم أمس أغنية "مواري العتب" لـ نوال الكويتية وهي حاليًا تتصدر الترند على يوتيوب في السعودية، وهي من كلمات: الأمير سعود بن عبدالله، ألحان سهم وتوزيع موسيقي: عمر الصبّاغ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مفاجآة من أصالة وأحمد سعد في يوم الحب .. اعرفي التفاصيل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب