أنتو مالكم.. الفنان محمود عامر يوجه رسالة لمنتقدي زواجه في سن الـ 68

رد الفنان  محمود عامر على تعليقات وانتقادات البعض، لزواجه رغم تخطيه سن الـ 68 من عمره، مؤكدًا أن هذا أمر شخصي وأنه لم يؤذي أحدًا وزواجه لا يخص أحدًا سواه، مشيرًا إلى أن ارتباطه جاء بترتيب من الله، ولم يتدخل في هذا الأمر.

ووجه محمود عامر رسالة لمنتقدي زواجه وهو في هذا العمر، حيث أشار إلى أن العمر مجرد رقم، وأن حياته الشخصية لا تخص أحد، قائلًا: كل اللي بيتكلم على فارق العمر وسني، أنتو مالكم.

زواج الفنان محمود عامر على فتاة من خارج الوسط

كما أضاف محمود عامر، أن زواجه جاء بشكل مفاجئ، حيث أنه لم يخطط لهذا الأمر، لكن ترتيبات الله، هي من يسرت الزواج داعيًا الله أن يوفقه في زيجته ويجعل أيامه القادمة في سعادة وهناء، حيث قال: اختيارات ربنا دايمًا أفضل، وترتيبات ربنا فوق الكل، مش لازم أقدم للناس مذكرات خاصة عني للناس أمر مش ضروري بالنسبة لي، طالما كل اللي عملته حلال.

أعمال الفنان محمود عامر

محمود عامر فنان شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال، والذي كان نقطة انطلاقة لـ عامر في مشواره، هذا بالإضافة لمشاركته في مسلسل نقل عام، والمماليك، وأعمل إيه، وملف سري، ونجيب زاهي زركش، هوجن، عوالم خفية، عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، ونيس وأيامه، العندليب، لياليلا الحلمية، وغيرها من الأعمال الفنية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : سهر الصايغ "جنية" وتحارب حمادة هلال في المداح 4 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب