نجوم رمضان يكشفون تفاصيل مسلسلاتهم وشخصياتهم

يشهد الموسم الرمضاني مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تنافس خلال هذا العام  والتي تتنوع ما بين الدراما الاجتماعية والأكشن والديني والتاريخي والكوميدي.

ونرصد قائمة مسلسلات رمضان 2024. 

وتضم، قائمة مسلسلان رمضان 2024، أكثر من 28 من الأعمال الدرامية المختلفة لعدد من أشهر النجوم الكبار والشباب، ومن المتوقع نجاحها جماهيريًا خلال هذا العام.

يحيي الفخراني يشارك بمسلسل عتبات البهجة


يشارك الفنان يحيي الفخراني، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة" ويشاركه في العمل جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.


مسلسل العتاولة، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والتي تدور أحداثه حول شقيقين، تدور بينهم العديد من الصراعات، والعمل من بطولة، أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز


يضم مسلسل الحشاشين، مجموعة من الفنانين أبرزهم النجم الكبير كريم عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي

مسلسل الكبير أوي 8 يجمع بيومي فؤاد وأحمد سلام

ينضم مسلسل الكبير أوي 8، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع  النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة في رمضان

يشارك الفنان أمير كراره، في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي المكون من 30 حلقة بطولة  أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة.

روجينا تشارك في رمضان بمسلسل سر إلهي


تقدم النجمة روجينا مسلسلها الجديد سر إلهي، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رءوف عبدالعزيز.

نيللي كريم من جديد بمسلسل فراولة

تشارك نيللي كريم في الموسم الرمضاني 2024 ، بدور فتاة تدعى "فراولة" لمسلسل يحمل نفس الاسم و تقدم نيللي ، دور ابنة حارس عقار ، محترفة في قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، ويأتي تقديم نيللي الكوميديا بعد نجاحها في مسلسل "بـ 100 وش" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020.

يضم فراولة  مجموعة من الفنانين، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، توني ماهر وجيلان علاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي.

مصطفىى شعبان بلون جديد بمسلسل المعلم


العمل مستوحى من فيلم شادر السمك، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ومسلسل "المعلم" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 ، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، منذر ريحانة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سنرجي.

مسلسل للأذكياء فقط


وينضم مسلسل للأذكياء فقط  بطولة الفنان حمدي المرغني، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يتولى إخراجه محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر أن يكشف خلال الفترة المقبلة، عن باقي أبطال العمل.

مسلسل إمبراطورية ميم الذي يعود لدراما رمضان بعد 30 عام


بعد أكثر من 30 عام تعود رواية إمبراطورية ميم للظهور، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، ونور النبوي، نشوى مصطفى، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، إخراج محمد سلامة.

ياسمين صبري بمسلسل رحيل في رمضان 2024


تقدم ياسمين صبري، شخصية شعبية بمسلسل رحيل في قائمة موسم رمضان 2024، خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية وتمر بالكثير من الأحداث الصعبة وفي هذا العمل تبتعد ياسمين صبري عن أدوار الفتاة الغنية.

مسلسل مليحة يدعم القضية الفلسطينية

تناقش القضية الفلسطينية، فى مسلسلات رمضان 2024، ويتكون العمل من 15 حلقة، من إنتاج الشركة المتحدة وبطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني، الفنانة حنان سليمان، الفنان دياب، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

ويشارك في بطولة صيد العقارب إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن، تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : تعرف على تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان المقبل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب