هذا هو المرشح العربي الوحيد لجائزة غرامي .. تعرفي عليه !

حضر الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، حفل جوائز غرامي 2024  للمنافسة، بعد أن ترشح لجائزة "أفضل مؤدي موسيقي عالمي" للعام الثاني على التوالي.

ترشيح إبراهيم معلوف لجائزة غرامي

وقد تألق إبراهيم معلوف بحضوره على السجادة الحمراء مع زوجته المطربة هبة طوجي، وارتدى بدلة سوداء لامعة من دار الأزياء الايطالية الراقية دولتشي إند غابانا، أما هبة اختارت فستاناً ذهبياً من نفس الدار.

حيث تم ترشيح إبراهيم معلوف عن فئة أفضل أداء موسيقي عالمي، ضمن جائزة غرامي Grammy Awards لعام 2024، عن أغنية Todo Colores، والتي تعاون فيها مع المغني Cimafunk وفرقة "Tank and The Bangas" الموسيقية.

والجدير ذكره أنها المرة الثانية التي يترشح فيها إبراهيم معلوف لجائزة ضمن جوائز غرامي، حيث تم اختياره العام الماضي للمنافسة على فئة أفضل ألبوم موسيقي عالمي من خلال ألبومه Queen of Sheba والذي تعاون فيه مع أنجليك كيدجو.

حفل الغرامي 

وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمرشحين للجوائز ومنهم سيلين ديون وتايلور سويفت وبيونسيه ومايلي سايرس وماريا كاري وباريس هيلتون وكيلي كلاركسون وإيد شيران وباريس جاكسون وبيلي إيليش ودوا ليبا وداون ريتشارد وكيلي أوزبورن وغيرهم من النجوم، الذي أقيم على مسرح كريبتو أرينا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام مفاجأة أحلام في ألف ليلة وليلة.. وحلقة مليئة بالأسرار

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب