أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد بعد رحيلها

توفيت مساء أمس والدة الفنانة تارا عماد، حيث أعلنت الفنانة عن وفاة والدتها عبر خاصية الاستورى، وأكدت أن صلاة الجنازة صباح اليوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

من هي والده تارا عماد ؟

تصدر اسم والده تارا الترند وبدأ الجميع يبحث حول هويتها ومعلومات عن حياتها الشخصية.

وكشفت تارا عماد في لقاء سابق ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى العديد من المعلومات عن والدتها وقالت أنها ليست مصرية 100% حيث إن نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم “الجبل الأسود”، متابعة أنها والدته منا من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

وأكدت أنها زارتها أول مرة وهى فى الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتان كل عام.


وأكدت تارا أنها زارتها أول مرة وهى فى الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتان كل عام.

آخر أعمال تارا عماد 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال تارا عماد مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدى البحيرى، حليم الجندى، تامر مجدى، أحمد خالد، أميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، اشرف زكى، مصطفى حشيس، صفاء الطوخى ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الموت يفجع تارا عماد في والدتها .. وصلاة الجنازة غدًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب