بعد إطلاقها "وأنا لوحدي"..تامر حسني يدعم وفاء طفلة ذا فويس كيدز

موهبة لفتت نظر الحكام الثلاثة لها لحظة اشتراكها في برنامج  ذا فويس كيدز عام 2017 تدعى وفاء عماد من نانسي عجرم و كاظم الساهر و تامر حسني.

 


اليوم وبعد مرور حوالي الـ 7 سنوات الطفلة التي كانت في فريق الفنان تامر حسني، تنضم الى صانع النجوم المخرج نصر محروس وتطلق فيديو كليب أغنيتها الأولى بعنوان "وأنا لوحدي".

تامر حسني يعلق على تبني نصر محروس موهبة وفاء

هذا الخبر أعجب تامر حسني وعبر عن سعادته الكبيرة، في أن تلك الطفلة أصبحت صبية جميلة وفي طريق النجومية مع شخص صاحب فضل عليه، وشارك صورة لـ وفاء ما بين الماضي والحاضر عبر ستوري حسابه بانستقرام وكتب عليها "تخيلوا القمر الصغنتوتة دي هي القمر الكبيرة دي كانت احدى أبطال فريقي في برنامج فويس كيدز والنهارده بتبدا مشوارها مع منتج عظيم له فضل عليا وعلى أجيال كتير، حبيبي واخويا الكبير الأستاذ نصر محروس بالتوفيق يا وفاء يا حبيبتي بالتوفيق فري ميوزك".


وكانت وفاء قد طرحت أغنيتها قبل أيام على اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، تسجيل وميكس ماستر أمير محروس ستديو إم ساوند 2، ومن إخراج نصر محروس وسط تفاعل كبير مع موهبتها وبأنها ستكون منافسة لكبار النجوم.

وفي تعليق على الأغنية، كتب نصر محروس على الكليب الذي تم طرحه على اليوتيوب: "بتمنى دايمًا أكون عند حسن ظنكم، وزي ما قدمت ليكم أصوات وبقِت أهم أصوات في الوطن العربي زي شيرين، تامر حسني، بهاء سلطان، سوما، دياب، نبيل، مصطفى شوقي وغيرهم .. بتمنى أفضل أقدم ليكم أصوات جديدة وتكون مهمة في الوطن العربي .. والنهارده بقدم ليكم وفاء صوت مصري أصيل بتمنى لو عجبكم تدعموه معايا".

في ذكري وفاته المنتج نصر محروس كان يرغب في عمل البوم لمحمود عبد العزيز

وتقول كلمات الأغنية:
بقيت أميل للوحدة وقلة الظهور
بقيت أرتاح وأنا لوحدي وبعيد عن أي ناس
بقيت أسكت تملي وأغيب وسط الحضور
مابقتش أحب أفضفض أحكي
مابقاش ينفعني ناس
بقيت أسكت تملي
وأبعد عن أي دور
مابقتش أحب أفضفض أحكي مابقاش ينفعني ناس
ومكسور قلبي من جوة
ولا بيهدا ولا بيلم
وطول الوقت بتأنب
وعمالة بدفع الأتمان
بحاسب عاللي مش ليا
وبضحك لو في بوقي السم
وأعيش برتجف من الخوف وواهمة نفسي إنه أمان
وأقصى طموحي على بالي تسيبني الدنيا دي في حالي
أنا قافلة عليا بيبان ووجعي كبير أوي وغالي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تامر حسني عن فيلم الحريفة.. نقلة مميزة في البطولة الشبابية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب