الفتيات يتمنون الزواج منه .. هكذا تحدثت فوز الفهد عن زوجها عبد اللطيف الصراف!

حلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد قلبها للإعلامي الإماراتي أنس بوخش وذلك خلال لقائها مع برنامج "AB Talk"، في حديث اتسم بالصراحة والمكاشفة حول حياتها الشخصية والعائلية.

فوز الفهد تتحدث عن زوجها

وخلال الحلقة تطرقت إلى زواجها، قائلة إنها اكتسبت العديد من الصفات بعد الزواج، كما عدّلت بعض طباعها، بعد أن كانت تعتقد أن إظهار العصبية مع الآخرين تعتبر وسيلة مجربة لفرض الرأي، وتبين لها أنها غير صحيحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

وأضافت فوز الفهد أنها اعتذرت لزوجها عبد اللطيف الصراف عن تصرفاتها السابقة وردود فعلها العصبية، خاصة أنه تحملها مع أنه لم يكن مضطرًا لذلك، مشيرة إلى أن العديد من معجباتها يتمنين الحصول على زوج كزوجها الذي يمقت السوشيال ميديا.

وكانت المفاجأة بحديثها عن زوجها قبل إتمام الزواج، إذ لم يكن يعلم أنها مشهورة، مؤكدة أنها سعت لبناء علاقة صداقة مع زوجها، حتى تكون العلاقة بعد الزواج سهلة وسلسة، معتبرة أن "الاهتمام أهم من الحب".

فوز الفهد والاكتئاب

وكشفت فوز الفهد عن معاناتها مع الاكتئاب بعد ولادة طفلها الأول، مشيرة إلى أنه استمر معها حتى بعد ولادة طفلها الثاني، وكانت قلقة من وفاتها في أي لحظة، وبدأت بالتفكير في مستقبل أطفالها.

وقالت إنها لجأت إلى طبيب نفسي ورفضت تناول العقاقير في البداية، لكن طبيبها وصف لها دواء وتناولته لمدة 5 أيام، ثم قررت تركه بعد إصابتها بهلاوس، معتبرة أن "الوقت يداوي كل الجراح".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ممارسة التزلج و طائرة خاصة..صور فوز الفهد و نورة العميري في أوروبا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب