محمد إمام يعلّق على جدل كلمته خلال تكريم والده عادل إمام في حفل Joy Awards

مقطع فيديو لبعض أعمال الفنان عادل إمام، شاركه نجله محمد إمام عبر  حسابه بإنستقرام، والذي عُرض خلال تكريمه بجائزة "زعيم الفن العربي" في حفل "joy awards" الذي أُقيم قبل أسبوعين.

وعلّق محمد إمام على الفيديو بقوله: "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز ".

تابع: "أكن للمملكة العربية السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا".

أضاف " أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات ..

أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".

حفل Joy Awards

جدّدت العاصمة السعودية الرياض موعدها مع واحدة من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق وهي حفل "جوائز صنّاع الترفيه – Joy Awards" بنسخته الرابعة من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وشارك في التنظيم "مجموعة MBC".

وبحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومنذ حوالي الأسبوعين شهد الحفل تواجداً لنخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم العالم، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، وعدد من الشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف.

واستُهلّت الفعاليات، التي تأتي بدعم من برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية السعودية 2030)، بمرور النجوم والمدعوّين على السجادة الخزامية أمام عدسات المصوّرين والجهات الإعلامية ووكالات الأنباء العربية والعالمية التي احتشدت لتغطية واحدةٍ من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق، فيما بُثّت وقائع الحفل مباشرةً على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة "شاهد". من جانبٍ آخرـ، تألّق خلال الحفل كوكبة كبيرة من النجوم العالميين الذين أتوا خصيصاً إلى الرياض، وأبرزهم: السير أنتوني هوبكنز، كيفن كوستنر الذي حضر عبر تسجيل فيديو، مارك وولبيرغ، جان رينو، إيفا لونغوريا، سلمان خان، مارتن لورنس، كوينزي جونز جونيور، لانغ لانغ، آليا بهات، جورجينا رودريغز، أنتوني أندرسن، سام ووثينغتون، بول أندرسن، المنتج توني مازاراتي، المخرج زاك سنايدر، المخرج دوغ ليمان، ونجوم الرياضة بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري، نجم الـ WWE سوبر ستار والممثل جون سينا، بطل الـ MMA والملاكم فرانسيس نغانو. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بدت كشقيقته .. أول ظهور لابن كارمن لبس في حفل joy awards !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب