بعد فيلم بحبك .. هنا الزاهد تعلن تعاونها مع تامر حسني في فيلم جديد

أوضحت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها في البرنامج الإذاعي "كلاكيت"، أنها تستعد لتصوير فيلم جديد مع الفنان تامر حسني، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل. 

تعاون هنا الزاهد وتامر حسني

أوضحت هنا مدي حبها التعاون مع تامر حسني قائلة "اتبسط جدًا معاه في الشغل وأول عمل عملته معاه كان مسلسل فرق توقيت، وتاني عمل هو فيلم بحبك وهو إنسان صادق ومش أناني في شغله".

تابعت هو إنسان طيب وذكي جدًا ولأبعد حد ومتحمسة جدًا للفيلم، ولو دخلتي الفيلم هتلاقي إن دوري قد دوره، وده معناه إنه إنسان واثق في نفسه. 

آخر أعمال هنا الدرامية 

الجدير بالذكر ان بدأت الفنانة هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد إقامة جبرية.

مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد ، محمد الشرنوبي ،صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج والمسلسل مكون من 10 حلقات.

تقوم هنا الزاهد في المسلسل بدور شخصية صيدلانية، ويظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، أما ثراء جبيل فهيصديقة هنا الزاهد المقربة وتمتلك مركز لتربية الكلاب.

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا للفنانة هنا الزاهد مسلسل سيب وأنا سيب.

مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آيةسماحة،ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بدت كالعروس .. بتاج وفستان أبيض أحدث ظهور لهنا الزاهد بعد انفصالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب