بعد وثائقي "It’s OK " .. هذه رسالة رضوى الشربيني لإليسا

بعد طرح الفنانة اللبنانية إليسا، فيلمها الوثائقي "It’s OK "، الذي تم عرضه عبر منصة Netflix، والذي كشفت من خلاله عن الكثير من تفاصيل حياتها.

رسالة رضوى الشربيني لإليسا

وقد شاركت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إكس"، صور من الفيلم للنجمة اللبنانية إليسا معلقة عليها قائلة : " اول مره قابلتك فيها روحت قلت لكل الناس اللى حواليا قد ايه انتى ست حنونه و حقيقية و قد ايه انتى قوية وملهمة فى نفس الوقت…بس بعد ما اتفرجت حسيت انه قليل عليكى …..أنتى عارفه قد ايه أنا بحبك بس أنا دلوقتى بحبكً اكتر".

فيلم "It’s OK " لإليسا

وقد كشفت إليسا من خلال الفيلم الكثر من أسرار حياتها وكان من بينها، أنها تراجعت عن قرار الاعتزال قائلة : "لما شفت رد فعل الجمهور والصحافة تراجعت عن قرار الاعتزال، لكن قررت لو هرجع هتكون كل أغنياتي من إنتاجي الخاص فقط، حتي لا أعيش تجربة الاحتكار مرة أخرى".

كما تحدثت إليسا عن حياتها العاطفية، وأشارت إلى أنها تعذبت خلال علاقات صادقة لم تكن على قدر توقعاتها، لكنها أشارت الى انها تعيش قصة حب مع شخص ناضج يحبها كثيرًا منذ 4 أو 5 سنوات وتحب أن تسميه "ويليس، أول حرفين من اسمه والجزء الثاني من الاسم من اسمها".

وأكدت أنها تعرضت للخيانة في علاقاتها السابقة لكنها أكيدة أن حبيبها الحالي لا ينظر ولو حتى نظرة واحدة إلى غيرها، مشيرة إلى أن فرق التوقيت بين البلدين الذين يعيشان فيهما كبير ومع ذلك فهما يتواصلان مراراً وهو يدعمها كل الوقت في مسيرتها. 

ولم تكشف إليسا أن كانت هذه العلاقة ستتكلل قريباً بالزواج لكن ما يهمها أنها وجدت السعادة التي بحثت عنها في علاقاتها السابقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالابيض والذهبي .. إليسا تتألق في "كله وهم" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب