مخرج يطلب يد حبيبته بطريقة رومانسية للغاية تشبه الأفلام .. شاهدي ماذا فعل!

لحظات مميزة في غاية الرومانسية عاشتها أديل أوهيرليهي من خلال الـ PROPOSAL" " الذي فاجأها به المخرج والمنتج الإماراتي علي مصطفى على سطح برج العرب في دبي.

المخرج علي مصطفى يطلب يد حبيبته 

حيث تقدم المخرج الإماراتي علي مصطفى من خطوبة حبيبته أديل أوهيرليهي، برومانسية بالغة وعلى طريقة الأفلام العالمية، مختارًا سطح برج العرب في دبي لهذه اللحظة الرومانسية.

وقد شارك مصطفى الجمهور مجموعة صور ومقاطع فيديو من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وثق من خلالها الـProposal، مؤكدًا أه إختار هذا المكان لأنه المكان الأول الذي جمعهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali F. Mostafa (@alimostafa)

توثيق طلب الزواج

وكتب معلقًا على الفيديو : "برج العرب كان أول مكان التقينا فيه، ولم تفوت أديل يومًا واحدًا من زيارتي أثناء التصوير، لذا كان من الطبيعي أن نختار هذا المكان لتقديم الخطوة الكبيرة هذه.

وأضاف : "شكرًا لك على قبولي، وما شاء الله كلامك الرائع أسعدني ومن حولي. أطفالي يحبونك، وعائلتي تحبك، وأنا لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي معك. إلى المزيد من الذكريات."

كما نشر صورة تجمع أديل بأولاده الثلاث من زواجه السابق، وعلق: "لحظة مشتركة بعد أن أعطوا مباركتهم وتشجيعهم ودعمهم، الحمد لله.

وقال : "أنا معجب بكم وأحبكم أكثر مما ستعرفونه على الإطلاق، سأحميكم وأقاتل من أجلكم جميعًا حتى أنفاسي الأخيرة. الله يحفظكم عيالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali F. Mostafa (@alimostafa)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على  أسما إبراهيم تقود طائرة هليكوبتر في أحدث جلسة تصوير لها في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب