الصورة الأولى لـ فاليري أبو شقرا وصغيرها بعد الولادة

شاركت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، متابعيها ومحبيها من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لمولودها الجديد، الذي أنجبته منذ أيام، وذلك بعد خروجها من المستشفى ووصولها إلى المنزل.

فاليري أبو شقرا مع مولودها

ثم تداول الصورة رواد مواقع التواصل الأجتماعي الصورة، حيث ظهرت فاليري أبو شقرا في الصورة وصغيرها ينام في أحضانها، وأرفقتها بتعليق: "صغيري يخطف أنفاسي".


وتفاعل عدد كبير من متابعي فاليري مع الصورة، وأثنوا على لطافة وبراءة الطفل الصغير.

فاليري أبو شقرا تستقبل مولودها

يذكر أن فاليري كانت قد أعلنت مساء الأحد الماضي، عن استقبالها مولودها الجديد، وهو الثالث لها، ونشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تمسك يد مولودها داخل المستشفى.

حيث شاركت فاليري استقبالها مولودها من خلال فيديو على ستوري إنستجرام، وظهر فيه يدها وهي تمسك بطفلٍ حديث الولادة، ويبدو من الفيديو أن فاليري ما تزال في المستشفى، بسبب وجود قسطرة في يدها.

واكتفت فاليري بهذا الفيديو دون أي تعليق أو كشف عن تفاصيل إضافية مثل نوع المولود.

الصورة من حساب فاليري أبو شقرا على إنستجرام

آخر أعمال فاليري أبو شقرا

يذكر أن آخر أعمال فاليري أبو شقرا كان مسلسل "من … إلى" مع قصي خولي وفادي أبي سمرا وبياريت قطريب ووسام صليبا من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج مجدي السميري.

وفاليري أبوشقرا هي ممثلة بنانية حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2015، شاركت في عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وشهرة عربيا منها "الهيبة _العودة" و"ما فيي" و"لا حكم عليه".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فاليري أبو شقرا ترزق بمولودها الثالث.. وهذه أجمل اطلالاتها في حملها الأول والثاني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب