"الإقامة المميزة بالمملكة"..مفاجأة تامر عاشور وأنغام خلال "حوار غنائي"

مفاجأة للفنان تامر عاشور و الفنانة أنغام يوم أمس الخميس خلال حفلهما بالرياض الذي حمل عنوان "حوار غنائي" وهو منحهما الاقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية.

وأعلن منظم الحفل الخبر قائلًا: "أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة انغام والنجم تامر عاشور أحب أقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الإبداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهم الكبيرة ومكانتهم الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي، تم منح للفنانين تامر عاشور وأنغام الاقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية".

تعليق أنغام بعد حصولها على الإقامة المميزة بالمملكة

وفي اول تعليق لأنغام للصحافة بعد حصولها على الاقامة المميزة بالمملكة قالت : "تقدير المملكة واحترامها للفنانين خصوصًا الفنانين المصريين على رأسي وعلى رأسنا كلنا".

 

سيدي وصالك وساندة عليك.. أنغام

غنت الفنانة أنغام بمفردها مجموعة من أشهر أغانيها منها "سيدي وصالك وساندة عليك"  وسط تفاعل الحاضرين مع أغانيها.

افترقنا...تامر عاشور

غنى الفنان تامر عاشور بمفرده واحدة من أشهر أغانيه وهي افترقنا.

كما غنى أيضًا: "خلصانة الحكاية وكان موضوع ومسكين وغلبان" وسط حماس الحاضرين مع غنائه".

حوار تامر وأنغام

وقدما الثنائي سوياً دويتو لأغاني مثل لوحة باهتة ورجعنا في كلامنا وغيرها من الأغنيات.

كما قدمت أنغام أغنية "حالة خاصة جداً" بمشاركة المطرب تامر عاشور والذي كان يدمج أغنيتها مع أغنيته الشهيرة "من غير ما أحكيلك"، حيث غناء الثنائي الأغنيتان على شكل دويتو، وسط تفاعل الحاضرين مع غناءهما.

وقام الثنائي بتقديم عدد من أغانيهما الشهيرة والتي تفاعل معها الحضور حيث قدمت "أنغام" أغنية "حالة خاصة جدًا"، بينما وقع اختيار تامر عاشور على أغنية "من غير ما أحكيلك"، كما قام بغناء أغنية "خليني في حضنك" ووجهها لأنغام، وقام النجمين بغناء عدد من أغنايهما سواء معًا أو كلًا منهما منفردًا.

 

وهاجمت أنغام مؤخرًا منتقدي تكريم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة على هامش حفل توزيع جوائز "Joy Awards" وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "X"، قائلة: " السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كرمت في المملكة العربية السعودية أرقي تكريم في حضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم واستقبلت بحفاوة وكرم بالغ نشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها اللي هم أهلنا واحبابنا وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي وكفاية فتنة والله عيب".

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري بساعة ماسية سعرها يتخطى الميلون جنيه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب