كل ما تريد معرفته عن مسلسل جولة أخيرة لـ أحمد السقا

 

ينتظر محبو الفنان  أحمد السقا انطلاق أولى حلقات مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان جولة أخيرة، حيث من المقرر عرضه اليوم الخميس 25 يناير 2024، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة


ويتكون مسلسل جولة أخيرة من 9 حلقات، حيث يبدأ اليوم عرض 3 حلقات، وفي 1 من فبراير تعرض الحلقة الرابعة والخامسة، ويوم 8 فبراير تعرض الحلقة السادسة والسابعة، بينما يوم 15 فبراير تعرض الحلقة الثامنة والتاسعة.

ويخوض أحمد  السقا بهذا العمل أولى تجاربه في دراما المنصات وسط ترقب كبير من جمهوره المتشوق لرؤية العمل، الذى يقدمه في شكل جديد.

برومو مسلسل جولة أخيرة


وسبق وطُرح برومو مسلسل جولة أخيرة، وظهر في البرومو أحمد السقا يلعب ملاكمة ولديه بنت، ويتدرب من أجل بطولة مهمة، ولكن يتعرض خلال الأحداث لوعكة صحية وهو يفقد الذاكرة ويعيد الكلام أكثر من مرة، وذلك نتيجة إصابة له في إحدى المباريات.

قصة مسلسل جولة أخيرة


وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد،  أشرف عبد الباقي، على صبحي، سحر رامي، حنان سليمان، رشدي الشامي، وتظهر الفنان حنان مطاوع ضيفة شرف العمل، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج محمد الشخيبي.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : أحمد السقا يكشف كواليس جديدة من "جولة أخيرة" قبل عرضه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب