بالصور: ملكية ريز ويذرسبون المباعة

يبرز الطراز الريفي في دواخل ملكية الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon الواقعة في مدينة "أوجاي" بولاية "كاليفورنيا" والتي قامت ببيعها مقابل 4.983.500 دولار أميركي.

تضفي المزرعة جاذبيّةً خاصّةً على واجهة الملكيّة الخارجية، التي تتوسّطها بركة سباحة، وتتضمّن مجموعة من الاسطبلات وتحوطها النباتات والأشجار. ويتضمّن البناء المصمّم من قبل المهندس والاس نيف، أربع غرف نوم وثلاثة حمّامات. كما يُضفي الخشب لمسةً من الفخامة والدفء على مساحة الاستقبال المفتوحة. بدوره، يشكّل السلّم الداخلي نقطة الجذب الأهمّ في الديكور بفضل الخشب الذي يزيّنه، مما يضفي أجواءً ريفيّةً على المكان! كما تشارك الثريا "الأنتيك" في رسم لوحة المشهد التقليدي.
كذلك، تحلّ لمسات دافئة على غرفة المعيشة، إذ يشكل الموقد نقطة الارتكاز فيها، يمتد على الجدار الرئيس ويغطّيه بالأحجار ليخيل للزائر أنه جالس في أحد الكهوف الطبيعية.
من جهة ثانية، يسيطر الطراز الفرنسي الريفي على المطبخ، الذي يشغل مساحة واسعة من البيت، وعلى الرغم من عدم توفّر الخزائن لتوضيب أواني الطهو، إلا أن تصفيفها بشكل أنيق على الرفوف يمنح المكان طرازاً ريفياً لافتاً.
بدورها، تبعد غرفة النوم الرئيسة التي كانت تنام المالكة فيها عن التكلّف، فيما تسيطر ألوان الباستيل عليها بهدف إشاعة الأجواء الهادئة في الأرجاء. ولا تشذّ غرفة النوم الثانوية عن التصميم السائد في أرجاء المنزل، إذ يطبعها الطراز الريفي من خلال المكونات البسيطة التي تحلّ فيها.
ويحلو تصميم الأسرّة في غرفة نوم الأطفال، إذ تبدو مجوفة في الجدران ما يمنح استقلالية لكل منها.

اقرئي أيضاً:

مطابخ بنمط أمريكي في منازل المشاهير

بالصور: "ديكورات" المكتبات في منازل المشاهير

بالصور: أركان الاسترخاء في منازل المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من ديكور