عمرو عبد العزيز يتعرض لأزمة قلبية ويدخل العناية المركزة

أعلن الفنان عمرو عبد الغزيز تعرضه لأزمة قلبية خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخوله غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

تعرض عمرو عبد العزيز لأزمة صحية

شارك عمرو عبد العزيز، متابعيه صور له خلال تواجده في غرفة العناية المركزة بعد مروره بأزمة صحية، وعلق عليها قائلًا: بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس.

عمرو عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة صحية: مفيش حاجة تستاهل

كما حرص عمرو عبد العزيز على توجيه رسالة شكر، لكل من تواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية، إلى جانب فريق الأطباء الذين اعتنوا به، لحين تحسن حالته، معلقًا: عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة.

يذكر أن عمرو عبد العزيز، شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتناول العمل القصة إطار درامي كوميدي، تسلط أحداث المسلسل الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

شارك في بطولة مسلسل رمضان كريم ج2، مجموعة من الفنانين منهم: سيد رجب، محمد لطفي، صبري فواز، دينا محسن، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مشهد أكشن أدخله المستشفى.. حقيقة إصابة أحمد العوضي في لوكيشن التصوير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب