فادية عبد الغني: أحلامي الفنية ضاعت وأعتبر نفسي معتزلة

اشتكت الفنانة فادية عبد الغني من تعرضها للاضطهاد خلال مسيرتها الفنية، وصولا إلى المرحلة الأخيرة التي تعاني فيها من عدم عرض أعمال فنية جديدة عليها.

اعتزال فادية عبد الغني

وقالت فادية عبد الغني خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس "لم أقدم أي عمل فني علشان الفلوس وإنما من أجل قيمته الفنية، وتعرضت للاضطهاد ومازالت أتعرض له، وهناك من لا يشعر بوجودي الفني، وأنا حاليا أعتبر نفسي معتزلة الفن لأني لا أعمل".

وأضافت "لدي أحلام كثيرة في الشغل والفن والتمثيل ضاعت ومازالت تضيع، ورأيي من دماغي وينقصني الذكاء الاجتماعي، وأحيانا بتصعب علي نفسي عندما أشعر بغياب التقدير".

تحدثت فادية عبد الغني خلال اللقاء عن نشأتها قائلة "والدي ووالدتي هما أساس كل شيء جميل في حياتي، والدي كان موجه لغة عربية في الإسماعيلية، ووالدتي من المنصورة وفي صلة قرابة بينهما، وإحنا أسرة عشنا حياة هادئة لعبت فيها والدتي دور ربة المنزل وتربينا على القيم والأخلاق".

آخر أعمال فادية عبد الغني

يذكر أن فادية عبد الغني شاركت في موسم رمضان 2022 في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي"، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح، وأحمد ماجد.

كما عرض لها في نفس العام مسلسل "دايما عامر"، من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج مجدي الهواري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فادية عبد الغني توجه الشكر لزملاءها بعد خروجها من المستشفي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب