بعد تحقيق "نبوءتها" بطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي .. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير في 2024

تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ترند مواقع التواصل الأجتماعي ، وذلك بعد تحقق نبوءتها بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ليتسائل الجمهور عن باقي التوقعات التي قالتها ليلى عن المشاهير في 2024؟

تحقيق نبوءه انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

فمع بداية العام الجديد 2024، لا تزال توقعات خبيرة الأبراج والمتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي أعلنتها قبل أيام معدودة من بداية العام تتحقق واحدة تلو الأخرى، وهي التنبؤات التي كشفت عنها من خلال قناتها الشخصية على موقع "يوتيوب"، وعبر بعض البرامج التلفزيونية المختلفة أبرزها مع الإعلامي نيشان.

ومن توقعات ليلى عبداللطيف التي تحقق بعضها منذ بداية شهر يناير، ما حدث في إحدى دول أمريكا الجنوبية من ثوارن بركان إيسلندا، فضلًا عن تعرض دولة عربية للقــصــف وهي اليمن والأخير طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

توقعات خبيرة أبراج ليلى عبد اللطيف للمشاهير

كما أشارت ليلى عبد اللطيف، سوف يشهد الوسط الفني اعتزال مفاجيء لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة.

وقد توقعت الكثير من الأحداث لعدد من الفنانين والمشاهير خلال عام 2024، من بينها، عمل فني يجمع بين الفنانين يسرا وليلى علوي وشريهان وسيحقق نجاحًا كبيرًا: "في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير".

كما سيشهد العام حفلًا غنائيًا بين المطربين محمد رمضان وسعد لمجرد: "سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا"، بينما توقعت عودة فضل شاكر إلى دائرة الأضواء مرة أخرى: "بيحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024".

المطرب محمد عبده، كان أيضا من بين توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير، إذ قالت إنه سيقدم حفلًا غنائيًا ساحرًا وسيشعل المسرح بتفاعل الجمهور: "هيتألق والجمهور هيصفق له كثيرًا".

 إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على يمازح العمال في الكواليس .. شاهد لحظة صعود عمرو دياب حفل القرية العالمية بدبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب