محمد المجذوب يستقبل مولوده الثاني .. وهذا هو اسمه!

احتفل المطرب السوري محمد المجذوب بقدوم مولود جديد له، من خلال فيديو شاركه لجمهوره ومحبيه من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد المجذوب يستقبل مولوده الثاني

وظهر محمد المجذوب في الفيديو وهو يؤذن في أذن طفله، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد (زين) اللهم أنبته نباتًا حسنًا وارزقنا بره واجعله من الصالحين يارب والحمدلله على سلامة زوجتي وحبيبتي رشا".

"مية مرة" آخر أعمال محمد المجذوب

يذكر أن طرح الفنان محمد المجذوب مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان “مية مرة”،على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع التطبيقات الغنائية الرقمية.
والأغنية من إنتاج شركة Universal Music MENA، ومن كلمات نور الديراني ومحمّد معيرية، ألحان سليم جباعي،توزيع Always April، أما الميكس والماسترينغ تمّ في Studio 7 لأنور مكاوي.

وحصدت الأغنية حوالي 100 ألف مشاهدة على اليوتيوب في أول 24 ساعة على إطلاقها، وشوق المجذوب جمهوره إلى الأغنية من خلال بوست على إنستقرام، حيث شارك مقطع من الأغنية وعلق عليه "كليب مية مرة صار موجود على يوتيوب".


ومن ناحية آخرى، طرح أيضا الفنان محمد المجذوب أغنية "بخونك" وهى من كلمات عامر لوند وألحان على حسّون وتوزيع وماسترينغ عُمر صبّاغ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي وزوجها يواسيها .. فما السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب