توقعات الأبراج المهنية في الأسبوع الثالث من يناير 2024 من ماغي فرح

كيف ستكون الأجواء الفلكية في الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام 2024 وهل هي متناغمة مع الأبراج على الصعيد المهني وتجلب لك أخباراً سارة  وربحاً وتزودك بأفكار غنية ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يناير 2024.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

هل سيكون الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام 2024 فترة جيدة للأبراج ويتخلله نجاح مهني ومادي أم سيطرح بعض التحديات بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل

يؤثر عليك حدث فلكي وهو دخول كوكب ماركور إلى برج الجدي الذي يشكل مربعًا مع برجك فيخفف من شعورك بالانتصار ومن قدراتك أو يجعلك تشعر بإخفاق أو ربما تراجع أو إحباط خاصًة وأنّ الشمس معاكسة في هذا الشهر بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. يلتقي ماركور مع كوكب مارس ويفرض عليك نظام جديد أو ربما يحرمك من بعض المستحقات. 

برج الثور

تشعر بالاستقرار بفضل وجود كوكب أورانوس في برجك مع قمر مناسب لك يشير إلى عقد ربما توقع عليه أو التزام مهم في مسيرة جديدة وواعدة. انتبه من صراعات مع بعض السلطات أو حتى مع بعض الزملاء أو المقربين. تستعيد تفاؤلك بين يومي الجمعة والسبت. يُسلط الضوء عليك لسبب أو لآخر وتكون في الطليعة وربما تفوز في مباراة أو تعين في منصب أو تنجح في مهمة وتكون بين الأوائل. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على التوقعات الشهرية لبرج الثور للعام 2024

برج الجوزاء

تكون في حيرة من أمرك ومتقلب المزاج وتكابر بعدم البوح في ضرورة الحصول على مساعدة. تظهر كسمكة تعلن أنها ليست بحاجة للماء ثم يسود جو من التفاؤل بين يومي الأربعاء والخميس. إذا كنت بصدد مبادرة معينة أو إعلان أمر ما فيجب تأجيله حتى نهاية الأسبوع هذا بين يومي الأحد والاثنين. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تقوم في أعمالك بأجواء مناسبة جدًا وحوافز كثيرة. تكون الأجواء جيدة جدًا بين يومي الاثنين والثلاثاء وربما تقوم في تنقلات كبيرة واتصالات وأسفار. رغم أنّ الفلك يحذرك جدًا من يومي الأربعاء والخميس ويتخللهما بعض المعاكسات. لكن الأجواء تتحدث أيضًا عن نجاح في الاستثمارات والشؤون العقارية كما التكنولوجيا الجديدة. تتحمل مسؤوليات متنوعة وتُرهق نفسك وكأنه مطلوب منك أكثر. 

اكتشفي معنا توقعات 2024: عامًا إيجابيًا وواعدًا إلى حد كبير لبرج السرطان

برج الأسد

تكون أكثر وعيًا لقضايا مالية واستثمارية بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. راهن على يومي الأربعاء والخميس حتى تنتصر في مهمة أو تتولى مركزًا أو تتعاطى مع الخارج بصورة إيجابية. يجب أن تكون دقيقًا جدًا خلال هذين اليومين واطلب المساعدة إذا شعرت بالعجز عن أداء مهمة وحاول تأجيل أي حوار أو لقاء عام حتى بداية الأسبوع القادم. 

برج العذراء

حاذر من مواجهات في بداية الأسبوع هذا وكن هادئًا جدًا. يُعوّض عليك كوكب ماركور في برج الجدي عن بعض التراجع المعنوي أو المزاج المتعكر قليلًا ويجعلك أكثر قدرة على التكيف مع المستجدات وتصبح أكثر قدرة على فرض رأيك. ربما يحقق لك الفلك أملًا أو يجعلك تُجسّد بعض المشاريع المهنية ابتداءً من الآن. يجب أن تعرف مكانتك وفي المقابل حدودك. تتوصل إلى ترقية أو مركز أو تُرشّح لمنصب ويكون حدسك ممتازًا. تتحول بعض أحلامك إلى حقيقة لكن لا تتسرع وحافظ على وتيرتك العادية خاصًة بين يومي الأربعاء والخميس. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

ربما توقع على عقد طالما انتظرته وينتظرك بين يومي الاثنين والثلاثاء جديد أو انتماء جديد بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تشعر في الوقت هذا وخاصًة بين يومي الجمعة والسبت بمراوحة المكان وكأنّ هناك ما يعرقل خطواتك. تكون في حيرة من أمرك لكن تعود وتجد الحلول بطريقة فطرية ويجعلك حدسك تستفيد من بعض الظروف الطارئة لتضع حدًا للخسائر. 

برج العقرب

تستعين في حدسك وسرعة تفكيرك لتجد الحلول. تقدم حججًا وإثباتات وتكون متحمسًا وتستقل برأيك عن بعض الذين تعمل معهم وكأنك تريد فرض رأيك وتجد أنّ قراراتك يجب أن يتفاعل معها الجميع. 

اكتشفي معنا ما هي حظوظ برج العقرب عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

برج القوس

كن حذرًا من اعتراض لمشاريعك بين يومي الاثنين والثلاثاء لأنّ هذين اليومين معاكسان. تبرهن لك الأحداث أنك على حق بين يومي الأربعاء والخميس وتكون الفترة هذه مميزة وتستفيد من بعض الحظوظ وتُشرق بحاذبية كبيرة. تخوض معركة وتخطط لمشروع يُبصر النور حاليًا أو في القريب العاجل. تحتل اهتماماتك المهنية أولوياتك وتساعدك الأفلاك على القيام بخيارات جيدة. تتطور أعمالك وتزول مصاعب برزت سابقًا وتتدرب على مهنة جديدة أو عمل يتعلق بالبيئة والطبيعة أو المناخ بين يومي الجمعة والسبت.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تبدو حاضر الذهن ومنفتح فكريًا وتصيب الهدف لكن ربما تولد عدائيات وخصومة عليك مواجهتها بين يومي الأربعاء والخميس بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تشعر أن الأمور ضاغطة وأنه يجب بلوغ أهدافك بسرعة من دون انتظار. 

برج الدلو

يسود حوار بنّاء وتتبادل مع شخص آخر الأفكار والمشاريع. تدرس مشروعًا واعدًا جدًا بين يومي الاثنين والخميس وربما يهمس لك البعض بمعلومات سرية. حافظ عليها خاصًة بين يومي الاثنين والثلاثاء لأنك قد تنزلق إلى البوح في بعض الأمور وبما يجب التكتم حوله. تستطيع الانطلاق واثقًا بين يومي الأربعاء والخميس حيث إن الكواكب تحثك على العمل لبلوغ الأهداف ويعمل القدر بجانبك كما الظروف المواتية. 

برج الحوت

إذا أردت المبادرة أو افتتاح عمل أو مشروع فتعتبر الفترة الواقعة بين يومي الاثنين والثلاثاء ممتازة وستُثمر عن جهودك الماضية وتُكلل أعمالك بالنجاح. تهتم بشأن مالي أو عملية تمويل أو إعلان أو ترويج بين يومي الأربعاء والخميس وتتحمل خلالهما ضغوطات ومزاجية بعض المسؤولين وتضطر لمراعاة شعور المحيط والتناغم مع مستجدات لا تطمئنك لكن تعود وتنتصر بمهمة بين يومي الجمعة والسبت. العمل الذي تؤديه مع الإرادة الصلبة التي ترافقه يوفر لك الأفراح والنجاحات المهنية.

اقرئي أيضًا كيف هي حظوظ برج الحوت في عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات