هؤلاء النجوم وصلوا للمرحلة الأخيرة من تصويت JOY AWARDS 2024

مع بداية عام ٢٠٢٤ بدأت المرحلة الأخيرة من التصويت للفوز بجائزة جوي أووردز JOY AWARDS للعام 2024، حيث تمت التصفيات النهائية . 

joy awards 2024

ويساعد  تصويت الجمهور عبر التطبيق علي تنافس ٤ أسماء فقط بكل من الفئات الـ 15 على لقب المفضل للجمهور للعام 2024.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في تويتر عن فرصة للفوز بسيارتين، عند التصويت للمرشح المفضل عبر تطبيق JOY AWARDS.

أبرز المتنافسين في الدراما 

يتنافس في فئة المسلسلات والأعمال الدرامية، بين "أمر إخلاء 3"، "بروحهم في البيت"، "ملح وسمرة" و "كريستال"، أما النجوم والنجمات فوصل للنهائيات كل من هدى حسين، كاريس بشار، باميلا الكيك ورهف محمد، إضافة إلى محمود نصر، باسل خياط، سعد عزيز وإبراهيم الحجاج، ليتنافس أيضاً كل من في فؤاد، أصيل محمد، جمال الصالح ووليد قشران على لقب ممثل الدراما الصاعد المفضل 2024.

وتتنافس في فئه الاغاني "وياك وياك" أحلام، "فوق" أصالة"، "يا ليل ويا لعين" الشامي، "مزلاج" أميمة طالب، في التصفيات النهائية للأغنية المفضلة للعام 2024، أما أصالة وأحلام ونانسي عجرم وأميمة طالب، يتنافسن على لقب الفنانة المفضلة للعام 2024، فيما وصل كل من عبدالمجيد عبدالله، عايض، تامر عاشور وماجد المهندس للمرحلة الأخيرة للقب الفنان المفضل 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


في فئة السينما يتنافس كل من "الهامور"، "الخلاط"، "ستار" و"بيت الروبي" على جائزة الفيلم المفضل، أما عن ممثل وممثلة السينما المفضلين للعام 2024 وصل للمرحلة الأخيرة كل من إلهام علي، أمينة خليل، سعاد عبدالله، نيللي كريم، عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، كريم عبدالعزيز وزياد العامري. 

يتنافس عن فئة المؤثر والمؤثرة المفضلين وصل للنهائيات أبرار العثمان، نارين بيوتي، يارا النملة، بيبي العبدالمحسن، أبونوح، بنداريتا، عمر فاروق، وأحمد القحطاني.

في الرياضة ينافس عن فئات الذكور والإناث كل من أنس جابر، صبا توفيق، حصة العيسى، البندري الهوساوي، سالم الدوسري، ياسين بونو، عبدالله الرباع ونواف العقيدي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور أحدث إطلالات أصالة نصري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب