بسمة بوسيل بملابس البحر في أحدث ظهور .. وتستمتع بعطلتها في المغرب مع أولادها

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صور لها، من عطلتها التي تقضيها في المغرب، وقد أطلت من داخل مسبح شتوي وهي ترتدي ملابس سباحة باللون الأسود.

بسمة بوسيل تستمع بعطلتها في المغرب مع أولادها

حيث شاركت بسمة بوسيل جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا جديدة لها بإطلالات أنيقة ومميزة أثناء زيارتها الأخيرة للمغرب، وعلقت عليها قائلة : "مغربي".

وكان من بين الصور نشرت بسمة صورة جذابة بإطلالة  مميزة وأجواء رائعة تطل بها من البحر بالمايوه، وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.


بسمة بوسيل تحتفل بالعام الجديد مع تامر حسني

وكان الفنان تامر حسني قد نشر من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع أسرته وظهرت فيها بسمة بوسيل، وكتب مهنئًا جمهوره بالعام الجديد: "كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنة افضل على الجميع و على امتنا العربيه".

ولم يكشف سواء تامر أو بسمة، حقيقة استكمالهما حياتهما الزوجية من جديد، ولكن حظيت الصورة بإعجاب متابعي تامر حسني، الذين أعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

بسمة بوسيل تتحدث عن خبر عودتها لتامرحسني

ثم  نشرت بسمة بوسيل من خلال خاصية ستوري على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت على صورتها مع تامر حسني قائلةً: "مرحبًا! استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة.. لم نعد معًا، لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر ... آسف لسوء الفهم وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة، أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تبادل التعليقات الجميلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل .. فهل يوجد نية للرجوع!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب