ريم سامي تحتفل بخطبتها

احتفلت الفنانة ريم سامي بخطبتها أمس على شاب من خارج الوسط الفني يدعى محمد المغازي.

خطوبة ريم سامي

شاركت ريم سامي جمهورها عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور وفيديوهات من حفل الخطبة الذي اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء.

اختارت ريم سامي أن تطل بفستان أبيض قصير وبسيط، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها، كما ظهرت في بعض الصور برفقة الفنانة مي عمر وأطلت بفستان أحمر أنيق.

آخر أعمال ريم سامي

الجدير بالذكر أن ريم سامي تشارك في مسلسل "حدوتة منسية" تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

وكان آخر أعمال ريم سامي المصرية مسلسل "نسل الأغراب" وعرض فير مضان 2021 بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بحضور دنيا سمير غانم ونجوم مسرح مصر.. حفل زفاف المؤلف كريم سامي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب